عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

توفيق عبد الحميد: وليد الركراكي يذكرني بـ حسن شحاتة

توفيق عبد الحميد
توفيق عبد الحميد

حرص الفنان توفيق عبد الحميد التعليق على فوز المنتخب المغربي على المنتخب الأسباني وتأهله إلى الدور الربع نهائي في مونديال قطر 2022.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تعليق توفيق عبد الحميد على فوز المغرب

حيث كتب توفيق عبد الحميد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “وليد الركراكى مدرب المغرب يذكرني بالمعلم حسن شحاتة الذى أحرز بطولة افريقيا ثلاث مرات متتالية فى انجاز غير مسبوق ويصعب ان يكون لاحق”.

توفيق عبد الحميد يرغب في زيارة شيرين عبد الوهاب 

من جانبه، كشف الفنان القدير توفيق عبدالحميد، عن رغبته في زيارة الفنانة شيرين عبدالوهاب، بعد الأزمة التي تتعرض لها في الوقت الحالي من جانب حسام حبيب والمنتجة سارة الطباخ.

وكتب عبد الحميد عبر حسابه بموقع “فيسبوك”: "شيرين عبد الوهاب، عايز أطمن عليها، فى حد ممكن يساعدنى ويعرف هى فين؟ عايز أزورها" .

وقال محمد عبد الوهاب شقيق «شيرين»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية»، مع الإعلامي عمرو أديب: «الحكاية معقدة خالص، أنا دلوقتي أختي بتتعرض لعصابة حسام حبيب وسارة الطباخ، أختي بتضيع وبتنهار». وتابع: «كل اللي بيتقال أني ضربتها غير صحيح، حسام حبيب رجع لشيرين خلال أسبوع ورجعلها العربية»، متابعاً: «جابولها العربية، وضحكوا عليها، ورجعوا لبعض كده كلام بس على الواتساب».

توفيق عبد الحميد يعود للدراما بمسلسل يوتيرن

وعاد الفنان الكبير توفيق عبد الحميد إلى الدراما في مسلسل "يوتيرن" بعد غياب 11 سنة وقدم خلال أحداث العمل شخصية والد ريهام حجاج، حيث وجد ما يبحث عنه في هذا العمل بحسب قوله، من سيناريو محكم وصناع جيدين قادرون على تقديم عمل جيد، لاسيما أن عبد الحميد كان يضع عودته إلى الدراما رهن عمل جيد ودور مهم ومؤثر وهو ما وجده في "يوتيرن".

مسلسل "يوتيرن" عرض في شهر رمضان الماضى على أكثر من قناة، والعمل بطولة ريهام حجاج، الفنان الكبير توفيق عبد الحميد، عبير صبرى، كريم قاسم، محمود حجازي، أيمن قسيونى، صفاء الطوخى، محمود حجازى، نانسي صلاح، نورهان، عبير منير، وهلا السعيد وعدد آخر من الفنانين، والعمل تأليف أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي