عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتهاء محمود فارس من تصوير فيلم نبيل الجميل بطولة محمد هنيدي

محمود فارس ومحمد
محمود فارس ومحمد هنيدي

انتهى الفنان محمود فارس من تصوير فيلمه الجديد الذي يحمل اسم نبيل الجميل بطولة الفنان محمد هنيدي والمقرر طرحه في السينمات الفترة المقبلة.

تحيا مصر يرصد انتهاء محمود فارس من تصوير نبيل الجميل. 

فيلم نبيل الجميل


وأعلن فارس انتهائه من تصوير الفيلم بنشره صور من كواليس العمل برفقة الفنان محمد هنيدي ومحمود حافظ ومحمد سلام.

اعتذر الفنان المصري محمد ثروت، عن المشاركة في فيلم الفنان محمد هنيدي، والذي يحمل اسم نبيل الجميل، وذلك بسبب انشغاله بتصوير أعمال أخرى.

سبب اعتذار محمد ثروت عن المشاركة في فيلم محمد هنيدي الجديد


وقال ثروت في بيان صحفي له، أنه اعتذر عن المشاركة في هذا العمل، بسبب مشاركته في أكثر من عمل فني بالفترة الحالية، لذلك قرر أن يعتذر عن هذا العمل، متمنيًا لجميع نجومه وصناعه النجاح والتوفيق.


يضم عدد كبير من نجوم الفن، وهو من بطولة نور اللبنانية، محمد هنيدي، حجاج عبد العظيم، ضياء المرغني، محمد الصاوي، محمد سلام، رحمة أحمد، محمد ثروت، محمود حافظ والعمل من تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومن إخراج خالد مرعي.

ويعيش هنيدي حالة من الانتعاش الفني، حيث بنشغل أيضًا بتصوير فيمه الجديد الجواهرجي، والذي من المقرر أن ينتهي تصويره قريبًا، وهو من بطولة أحمد حلاوة، تارا عماد، منى زكي، لبلبة، باسم سمرة، آسر ياسين، أحمد صلاح السعدني، عارفة عبد الرسول، والعمل من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري، وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدي حول أزمات الحياة الزوجية.

محمد هنيدي ينتمي لنادي الزمالك 


وكان الفنان محمد هنيدي قد اشتهر بحبه الشديد للنادي الزمالك، ودائمًا ما يتفاعل مع جمهوره عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي بشأن كرة القدم وحبه للزمالك.

وكان الفنان محمد هنيدي قد اشتهر بحبه الشديد للنادي الزمالك، ودائمًا ما يتفاعل مع جمهوره عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي بشأن كرة القدم وحبه للزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي