عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صبا مبارك تكشف تفاصيل نظامها الغذائي: لو شربت ميه أتخن وباكل 5 وجبات

صبا مبارك
صبا مبارك

كشفت الفنانة صبا مبارك عن تفاصيل نظامها الغذائي، وذلك خلال لقائها اليوم ببرنامج “صاحبة السعادة” مع الإعلامية إسعاد يونس على شاشة تلفزيون قناة “دي إم سي”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل النظام الغذائي للفنانة صبا مبارك

حيث قالت صبا مبارك: “أنا لو شربت ميه أتخن، وأثناء تصوير فيلم بنات عبد الرحمن، جسمي تخن 19 كيلو.. عشان كنت بشرب ميه كتير، لأننا كنا بنصور فى الصيف”.

النظام الغذائي لـ صبا مبارك

وتابعت: “وأكلت كل حاجة ممكن نتخليها، وأنا بحب الأكل جدا.. باكل في اليوم 5 وجبات، ولو حبيت أخس باكل وجبة واحدة فى اليوم، بتشمل الأطعمة اللي فيها كل الفيتامينات، وأنا أكيلة شوارع ما عدا الكبدة بصفة خاصة”.

صبا مبارك ومشاركتها في بنات عبد الرحمن

وتحدثت الفنانة صبا مبارك عن مشاركتها في فيلم بنات عبد الرحمن، فقالت: "أنا أول مرة أنتج سينما وكان هذا شئ صعب بالنسبة لي، موضحة أنها انتجت دراما عدة مرات، وتُعتبر هذه المرة الأولى التي تُنتج سينما، وإنتاج الفيلم كان شئ مرعب بالنسبالي، وأنا مش بحب أمثل كتير في السينما لأني أرى أن الأفلام السينمائية يتم وضعها في تاريخ الفنان، موضحة: لو مكنتش العمل قوى وأنا أبقى فخورة بيه مش هعمله.

وتابعت: “ أصعب شئ واجهني إني أفصل بين دوري كـ ممثلة و كـ منتجة، ولكن طول فترة التحضير كنت أتابع كل شئ وبشرف على كل شئ، وعندما بدأت التصوير والمخرج زيد أبو حمدان والمنتجة آية وحوش كانوا السبب في إني أفصل عملي كمنتجة وعملي كممثلة”.

إيرادات فيلم بنات عبد الرحمن 

وجني فيلم بنات عبد الرحمن في دور العرض أمس، ايرادات بلغت 2800 جنيها، ليتذيل قائمة إيرادات أفلام السينمات المصرية والتي يأتي فيها كلا من فيلم كيرة والجن لـ كريم عبد العزيز واحمد عز، فيلم فضل ونعمة لـ هند صبري وماجد الكدواني، وفيلم بحبك لـ تامر حسني وهنا الزاهد، وفيلم عمهم لـ محمد امام، وتسليم أهالي لـ دنيا سمير غانم وهشام ماجد.

تابع موقع تحيا مصر علي