عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ترتيب هدافي كأس العالم 2022

تحيا مصر

يتصدر لاعب منتخب فرنسا كيليان مبابي ترتيب هدافين كأس العالم قطر 2022، بفارق هدفين عن أقرب منافسيه.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ترتيب هدافي كأس العالم 2022

كيليان مبابي – فرنسا – 5 أهداف.

ألفارو موراتا – إسبانيا – 3 أهداف.

إنر فالينسيا- الإكوادور – 3 أهداف.

أوليفيه جيرو – فرنسا – 3 أهداف.

بوكايو ساكا – إنجلترا – 3 أهداف.

ريتشاليسون- البرازيل – 3 أهداف.

غونسالو راموس – البرتغال – 3 أهداف.

كودي جاكبو – هولندا – 3 أهداف.

ليونيل ميسي – الأرجنتين – 3 أهداف.

ماركوس راشفورد -  إنجلترا – 3 أهداف.

وقاد مبابي، منتخب الديوك الفرنسية، للتأهل لربع نهائي كأس العالم، وذلك بعدما سجل هدفين، في المباراة التي انتهت لصالح المنتخب الفرنسي بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف نظيف.

مبابي سجل هدفين، ولم يكتفي بذلك، بل قام بصناعة الهدف الأول لاذي سجله زميله أوليفيه جيرو، ليكون قد ساهم في جميع الأهدفا التي سجلها المنتخب خلال لقاء اليوم، كما أنه وصل لهدفه رقم 5 في المونديال، وتصدر ترتيب الهدافين في هذه النسخة حتى الآن.

تفاصيل أهداف مباراة البرتغال وسويسرا

سجل جونسالو راموس هدف البرتغال الأول أمام سويسرا في الدقيقة 17 من عمر المباراة، بعد تسديدة صاروخية من جونكالو راموس من يسار منطقة الجزاء سكنت أعلى يمين المرمى.

وأضاف بيبي الهدف الثاني للبرتغال في الدقيقة 33 من عمر المباراة، حيث جاء هدف البرتغال الثاني بعد كرة عرضية من ركنية ويقابلها بيبي برأسية قوية من داخل المنطقة وتهز الشباك.

وسجل راموس الهدف الثالث للبرتغال في الدقيقة 51 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من دالوت ويقابلها راموس بتسديدة مباغتة داخل منطقة الجزاء وتهز الشباك.

ودون رافائيل جيريرو الهدف الرابع للبرتغال في الدقيقة 55 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف الرابع بعد تمريرات قليلة بطول الملعب وتنتهي عند جوريرو ويسدد الكرة قوية من داخل منطقة الجزاء وتهز الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي