عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. إليسا تحيي حفلًا غنائيًا بدولة قطر

إليسا _ أرشيفية
إليسا _ أرشيفية

تحيي الفنانة اللبنانية إليسا حفلًا غنائيًا بدولة قطر اليوم الأربعاء الموافق 7 من شهر ديسمبر الجاري، على المسرح الروماني، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل إليسا بقطر. 

سبب ظهور إليسا بقفاز في يدها


وفي وقت سابق، كشفت الفنانة إليسا عن سبب ظهورها الدائم بقفاز في يدها اليمنى وذلك خلال حفلاتها الأخيرة بالكويت، وسبب ذلك قلق للجمهور.

حيث قالت إليسا خلال المؤتمر الصحفي لحفلها في الكويت: قصيت إيدي بالغلط ومش عايزة أظهر الجرح للجمهور.

إليسا تساند شيرين بأغنيتها 


ومن ناحية أخرى، حرصت الفنانة اللبنانية إليسا على دعم النجمة شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها الأخيرة، وذلك خلال حفلها بموسم الرياض الذي حقق نجاحًا واسعًا.

وقالت إليسا: أقدم تحية لـ شيرين وأدعمها من خلالكم بـ أغنية ونقولها لها إننا بنحبك وبتمنى ترجع لينا لأنه إنتي فنانة مهمة، وموقفك مش فظيع، وإحنا لازم نقف بجانبك.

آخر أعمال إليسا الغنائية


ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال المطربة إليسا أغنية “أنا وبس” التي تم طرحها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” يوم 16 من شهر أغسطس الماضي، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 12 مليون مشاهدة.

كلمات أغنية “أنا وبس”


وجاءت الأغنية من كلمات أحمد ماضي، ألحان زياد برجي، وتوزيع طارق توكل وتقول كلماتها: “بدك تعرف لما بشوفك أنا شو بحس بحس الدنيي كلا ملكي أنا وبس بدك تعرف لما بشوفك أنا شو بحس بحس الدنيي كلا ملكي أنا وبس بشوف القمر حدي والهوا عا خدي وإيديك المخدة وعينيك بحر وشمس وبطير وبطير من كتر الفرح لبعيد وبصير عم برسم معك مواعيد ويزيد حبك بالقلب بيزيد وبروح وبروح وبروح عا دنيي ما فيها هموم فيها سهر فيها قمر ونجوم الغيوم".

تابع موقع تحيا مصر علي