عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة آية مدني: توجيه الرئيس بعمل نقاط شرطية في مشروعات الأسمرات وبشائر الخير تنفيذًا لرغبة الأهالي

النائبة آية مدني
النائبة آية مدني

قالت النائبة آية مدني، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن توجيه الرئيس السيسي بعمل نقاط شرطية في مشروعات الإسكان مثل الأسمرات وبشائر الخير، جاء تنفيذًا لرغبة الأهالي في هذه المناطق. 

تحيا مصر 

النائبة آية مدني: توجيه الرئيس بعمل نقاط شرطية في مشروعات الأسمرات وبشائر الخير تنفيذًا لرغبة الأهالي
 


وذكرت مدني أن الرئيس أكد خلال كلمته في افتتاح مشروع محور التعمير الجديد أنه لابد أن يكون هناك نقطة شرطة وتواجد شرطي في كل هذه المناطق لحماية الناس وتواجد الدولة المصرية، وهو ما طالب به أهالي حي الأسمرات في المؤتمر الذي عقدته تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بالحي لدعم الحوار الوطني. 


وأضافت عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين: فوجئت بتوجيه الرئيس وكأنه كان يجلس معنا ويستمع إلى طلبات المواطنين ويسرع ليلبي النداء، متابعه "فخورة برئيسي الذي يعمل بكامل طاقته من أجل تيسير الأمور على المواطنين وتلبية رغباتهم واحتياجاتهم.. شكرًا سيادة الرئيس".

ويعتبر محور التعمير ياتى كخطوة جديدة اضافية فى تنفيذ استراتجية الدولة فى انشاء شبكة الطرق والمحاور على امتداد رقعة الجمهورية، تلك المحاور التى لم تعد تقتصر فقط على تسهيل حركة المرور وانتقال المواطنين، بل أصبحت المحاور المرورية شرايين جديدة للحياة تدعم جهود الامتداد العمرانى المنظم، والتجمعات السكنية الحديثة، وتعزز من العوائد الاقتصادية والتجارية، وتوفر فرص عمل، كما تربط المشروعات القومية لتتكامل مع بعضها، وذلك انعكاساً لرؤية تنموية شاملة وفلسفة علمية عميقة نحو البناء و والتعمير والتنمية.

تابع موقع تحيا مصر علي