عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

للإحتفال برأس السنة.. أبطال مسلسل أبو العروسة ضيوف معكم في هذا الموعد

أبطال مسلسل أبو العروسة
أبطال مسلسل أبو العروسة

تحل الفنانة سوسن بدر وولاء الشريف، والفنان محمد عادل ضيوف حلقات رأس السنة من برنامج معكم للإعلامية منى الشاذلي عبر شاشة قناة cbc.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل حلقة سوسن بدر وولاء الشريف ومحمد عادل في معكم 

حلقات رأس السنة من معكم 

ومن المقرر أن يتحدث الفنانون على مسلسل أبو العروسة بكل أجزاؤه وكواليس التصوير، مع الصعوبات التي واجهتهم، ومدى رضاهم عن جميع الأجزاء، وتشهد الحلقة تواجد بدرية ومرزوق أيضًا.

 

كما تحتوي الحلقة على فقرات تضم ألعاب وتفاعل مع الجمهور بمناسبة رأس السنة الجديدة، على أن تذاع يومي الخميس والجمعة القادمين في تمام الساعة التاعسة مساءًا.

الحلقة الأخيرة من أبو العروسة 3

ومن الجدير بالكر، أن شملت الحلقة الأخيرة من مسلسل ابو العروسة 3 عدد من الأحداث المفرحة التي كانت حسن الختام للجزء 3 من مسلسل أبو العروسة، ومن بينها توضح الحلقة الأخيرة من مسلسل ابو العروسة 3 زواج مريم وأكرم ورجوع عبير لجابر.

وكانت أبرزها من مصالحة طارق الذي يقدم دوره الفنان محمود حجازي، على زوجته في مسلسل أبو العروسة زينة، والتي تجسدها الفنانة ولاء الشريف، بعد أشتعال الخلاف بينهما في هذا الجزء، ووصوله حد الإنفصال في الحلقات القليلة الماضية، وقام طارق بالإعتذار أمام جميع الحضور في فيديو تم عرضه على شاشة كبيرة خلال حفل زفاف اكرم ومريم.

وخطوبة هاجر التي تقوم بها الفنانة الشابة كارولين عزمي، بعد علاقة من الإعجاب ربتطها بزميلها في الكلية والذي يقوم بدوره الممثل الشاب محمود فايز، بعد وصلة من الخلافات والمشاجرات بينهما، خاصة بعد لقائهما المتكرر بعدما أكتشفت هاجر قبل الحلقة الأخيرة من مسلسل ابو العروسة 3، أن هذا الشاب أبن صاحبة العقار الذي قامة والدتها بتأجير شقة فيه لفتحها مشغل يدوي.

كما أن بعد إنفصال مينا عن خطيبته في الحلقة قبل الماضية، والذي يلعب دوره الفنان أحمد سلطان والفنانة الشابة حنان عادل، وبعد خلافات مينا مع أخوه الكبير بسبب عودته لتعاطي المخدرات، عاد إلى صوابه وتوقف نادمًا عنما بدر منه، وعاد مرة أخرى لمصالحة خطيبته في الحلقة الأخيرة من مسلسل ابو العروسة 3، وظهرا معًا خلال حفل زفاف اكرم ومريم، مع باقي أبطال المسلسل المتألقين بالملابس الأنيقة وتزيين وجوه الجميع بابتسامة عريضة؛ لفرحتهم بجمع الإحداث الجيدة التي حدثت خلال الحلقة الأخيرة من مسلسل ابو العروسة 3.

تابع موقع تحيا مصر علي