عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. وائل كفوري ونانسي عجرم يحييان حفلًا غنائيًا على مسرح محمد عبده

نانسي عجرم ووائل
نانسي عجرم ووائل كفوري

يستعد كل من النجم وائل كفوري والفنانة نانسي عجرم، لإحياء حفلًا غنائيًا مساء اليوم الأربعاء الموافق 7 ديسمبر، على مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد رياض سيتي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل نانسي عجرم ووائل كفوري. 

أسعار تذاكر حفل نانسي عجرم ووائل كفوري


وجاءت أسعار التذاكر بين خمس فئات، تبدأ من الفئة Silver بـ 110.26 دولار، وفئة Gold بـ 157.51 دولار، فئة Platinum بـ 236.27 دولار، فئة Diamond بـ 315.03 دولار،  والفئة الأخيرة Royal بـ 472.54 دولار.

على الصعيد الآخر، تحدث المطرب وائل كفوري لأول مرة عن حادث السير المروع الذي تعرض له منذ ما يقرب من شهر، مشيرا إلى أنه أصيب على إثره بفقدان ذاكرة مؤقت، جعله ينسى إحدى كلمات أغنياته ويتعرض لموقف محرج في حفل من حفلاته التي أحياها مؤخرًا.

أخر أعمال نانسي عجرم


وتعد أغنية على شانك لـ نانسي عجرم من كلمات شادي نور، وألحان بلال سرور وتزيع هاني يعقوب، وحمل فيديو كليب الأغنية بهجة شديدة وبعض اللقطات المثيرة كدخول نانسي عجرم على توك توك خلال الكليب، فضلا عن رقص الفنانة على الطريقة الهندية.

ومن كلماتها: “على شانك ممكن أخبّط أو أزعّق أو أكسّر على شانك أهدّ الدنيا حبيبي بس إنت تأشّر على شانك آه آه آه على شانك ممكن أعيش أسبوع ما باكلش ولا أشرب على شانك ممكن ممكن أسافر واتشحطط واتغرّب على شانك آه آه آه حبّك سفّاح مجرم وماسكلي سلاح حبّك مانغا وتفّاح حبّك مانغا وتفّاح قلبي ماكنش متاح خزنة ومالهاش مفتاح لكن لمّا لقاك إرتاح لكن لمّا لقاك إرتاح على شانك كلّ الدنيا فكفّة وإنت فكفّة على شانك ممكن أنام في الثلج عشان تدّفا على شانك آه آه آه على شانك من فرحتي هاعمل في الشارع زفّة على شانك مهما هقول في كلام مش هيكون وفّى على شانك آه آه آه”.

تابع موقع تحيا مصر علي