عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل انتهاء تصويره.. مخرج رمضان كريم 2 ينسحب من العمل لهذا السبب

مسلسل رمضان كريم
مسلسل رمضان كريم

انسحب المخرج سامح عبد العزيز من مهمة إخراج مسلسل رمضان كريم 2 ، وذلك من أجل إخراج مسلسل جميلة  بطولة ريهام حجاج .

تحيا مصر يرصد انسحاب المخرج سامح عبد العزيز من مسلسل رمضان كريم 2.


سلوى عثمان ومسلسل رمضان كريم 2

وسبق وأن تحدثت سلوى عثمان عن مشاركتها في مسلسل رمضان كريم، فقالت: "أنا بتبسط لما الجمهور يوصفنى بالأم المصرية الأصيلة، وبحب دايما أقدم أدوار قريبة من قلبي وقلوب الناس، الجمهور أساس حياتنا، وبحب اختيار أدوار مختلفة عن بعضها، ويجب أن استمتع بالدور الذي أقدمه.

وتابعت: الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم هيكون بنفس الروح الاجتماعية الجميلة اللي شوفناها في الجزء الأول، وفيه ممثلين جدد هيشاركوا زي ويزو.

مسلسل رمضان كريم



جدير بالذكر، أن مسلسل رمضان كريم من ﺇﺧﺮاﺝ سامح عبدالعزيز، تأﻟﻴﻒ أحمد عبدالله، وشارك في بطولته كلا من النجوم سيد رجب، محمود الجندي، ريهام عبدالغفور، روبي، شريف سلامة، سلوى عثمان، محمد لطفي، صبري فواز، محمد محمود، سهر الصايغ، كريم عفيفي، كريم الأبنودي، نجلاء بدر، أحمد صيام، سلوى محمد علي، ميدو عادل، شيرين الطحان، عمرو عبدالعزيز، ومحمد مهران وغيرهم.

وتدور قصة مسلسل رمضان كريم حول العادات التى تحدث فى شهر رمضان المبارك وما يمارسه الناس من عبادات وطاعات فى كل يوم من أيامه وكذلك العادات السلبية التى لا يستطيع بعض الناس التوقف عنها حتى فى هذه الأيام الفاضلة كالتحرش والفطار وغيرها، وذلك خلال قصص اجتماعية ورمانسية بين أبطال العمل، وحقق الجزء الأول نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

الجزء الأول من مسلسل رمضان كريم

وفي سياق متصل، قد تم عرض الجزء الأول من مسلسل رمضان كريم في عام 2017، وكان من بطولة عدد كبير من النجوم المصريين المحبوبين لدى الجمهور، والذي كان من بينهم  سيد رجب، محمود الجندي، ريهام عبدالغفور، روبي، شريف سلامة، سلوى عثمان، صبري فواز، محمد محمود، كريم عفيفي وسهر الصايغ.

وكان الجزء الأول من مسلسل رمضان كريم من إخراج سامح عبد العزيز، ومن تأليف أحمد عبد الله، كما كانت أغنية التتر التي غناها المطرب الشعبي حكيم علامة من علامات الشهر الكريم فيما بعد عرض المسلسل، وتحمل اسم المسلسل رمضان كريم، وهي من تأليف إسلام خليل.

تابع موقع تحيا مصر علي