عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نقابة المحامين تنعي فقيدها بنداري حمدي بعد مقتله داخله مكتبه من قبل مجهولين

نقابة المحامين
نقابة المحامين

تقمت نقابة المحامين بالعزاء لأسرة المحامي بنداري حمدي، الذي لقى مصرعه على يد مجهولين، أمس الثلاثاء، داخل مكتبه، سائلين الله عز وجل أن يتغده بواسع رحمته ويغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أفراد العائلة الصبر والسلوان.

وكشفت أسرة المحامي تفاصيل الواقعة، حيث أشاروا إلى أن المحامي كان يجلس في مكتبه يباشر عمله، واقتحم شخص مجهول مكتبه وقام بإطلاق 3 أعيرة نارية متفرقة في جسدة الأولى في صدره والثانية في ظهره والثالثة في قدمة، كما قام الجاني بطعن المجني عليه بسكينة أسف البطن في مكان حساس.

ونٌقلت الجثة إلى مشرحة زينهم، تحت تصرف النيابة العامة، لتشريح الجثمان ومعرفة أسباب الوفاة ووضع تصور لكيفية حدوثها، وقررت النيابة التحفظ على فوارغ الطلقات بمكتب المحامي ورفع آثار الدماء التي وجدت لمضاهاتها بدمائه والتأكد من مطابقتها من عدمه.

مقتل المحامي بنداري حمدي

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغا بسماع دوي إطلاق نار ووجود مصاب داخل مكتب للمحاماه بمنطقة ابورواش، وعلى الفور انتقلت أجهزة أمن الجيزة إلى موقع البلاغ وتبين العثور على بنداري حمدي 36 سنة، محامي مصاب  بطلق ناري بالصدر.

مجهولون يتورطون بالواقعة

وأشارت تحريات أمن الجيزة باشراف اللواء عيد العزيز سليم مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة والعميد محمد أمين مفتش مباحث قطاع أكتوبر أن ملثمين مجهولين اقتحما مكتب المحامي وأمطروه وابل من الأعيرة النارية من بندقية آلية واخترقت عدد من الطلقات جسده وفرا هاربين. 

ويقوم رجال المباحث بالاستماع إلى شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

تابع موقع تحيا مصر علي