عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيلم كاملة يرفع شعار كامل العدد في عرضه الأول بمهرجان البحر الأحمر

أبطال فيلم كاملة
أبطال فيلم كاملة

انطلق مساء أمس الثلاثاء الموافق 7 ديسمبر في قسم الجالا بمهرجان البحر الأحمر السينمائي عرض الفيلم المصري كاملة في عرضه العالمي الأول.

تحيا مصر يرصد لقطات من العرض العالمي الأول لفيلم كاملة. 

وحضر العرض صناعه المنتج رأفت توماس والمخرج جون إكرام وابطاله إنجي المقدم ومي الغيطي وفراس سعيد، كما شاركهم العرض مجموعة من الفنانين المصريين منهم بشري وشريف رمزي واحمد حاتم وايتن عامر، ومن المقرر عرضه اليوم للمرة الثانية.

أبطال فيلم كاملة

فيلم كاملة بطولة كل من انجي المقدم ومي الغيطي وفراس سعيد ولطفي لبيب وسلوي عثمان ومن إنتاج  هوليوود فيلم- رأفت توماس  ومن تأليف محمد عبد القادر.

و أحداث العمل تدور في دراما إنسانية عن "كاملة" الطبيبة النفسية التي تعاني من نظرة المجتمع لها نظرا لتجاوزها سن الأربعين دون زواج، وخلال الأحداث تلتقي ب "أسماء" إحدى الحالات التي تقوم بعلاجها، والتي تعاني هي الأخرى من نظرة المجتمع لها نتيجة لظروف ما، لتكتشف كاملة أن أزمتها هي الوجه الآخر لأزمة أسماء، فتقع كاملة في خطأ مهني، مما يجعل حياتها تتغير رأسا على عقب.


قال مخرج العمل جون إكرام انه وباقي ابطال العمل فخورين برد الفعل الذى صاحب العرض العالمي الأول للفيلم   وهو ما أكد وجهة نظره وكونه يعتبر قصة الفيلم لا تمس المرأة المصرية فقط بل المرأة العربية عموما.

وقالت إنجي خلال استضافتها في قناة دي أم سي: كاملة أول فيلم من بطولتي، وهو مسئولية كبيرة جدًا وهيتعرض في مهرجان البحر الأحمر السينمائي في أول أسبوع من ديسمبر.

وتابعت: الفيلم يتناول مواضيع مهمة وحساسة، ومنها الختان والتحرش ووصول السيدة لسن الأربعين بدون زواج، والضغوط التي تتعرض لها من المجتمع والأسرة.

وتحدثت إنجي المقدم عن مشاركتها في فيلم 11-11 كضيفة شرف وقالت: أنا مؤمنة جدا بالأرقام وطاقتها، وتحمست للمشاركة لإنه مشروع مهم وجديد والدور مختلف، واستمتعت بالعمل مع الفنان إياد نصار، والمخرج كريم أبو زيد.
كما عبر إنجي عن سعادتها بمشاركة عدد من الأفلام المصرية في الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائي وقالت: حاجة تفرح، كان عندنا مرحلة مش لطيفة، ودلوقتي رجعنا بمواضيع مختلفة وأفلام قصيرة وطويلة، وأعمال تليفزيونية على منصات.

تابع موقع تحيا مصر علي