عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد الغندور يشن هجوماً على نجم الأهلي السابق.. أعرف التفاصيل

تحيا مصر

شن خالد الغندور نجم الزمالك، هجوماً شرساً علي إسلام الشاطر لاعب الأهلي الأسبق، وذلك بعد سخريته من نتيجة 6/1 لصالح المارد الأحمر.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكتب خالد الغندور عبر حسابه الرسمي"فيس بوك"، كنت اتمني من كابتن إسلام يحلل اداء منتخب المغرب، ونتيجة ٦ لواحد تفكروا بمباراة منتخب مصر مع غانا في غانا، و تفكروا بتشكيل منتخب مصر.

وتابع:" و كان لابس ايه، وغانا كانت لابسة ايه تخيلوا ده تفكير اعلامي في، وقت تحقيق انجاز عربي غير مسبوق، وبدل ما يغير علي بلده بيفكر في ماتش اهلي و زمالك".

وكان تحدث إسلام الشاطر علي قناة الأهلي أمس، الثلاثاء، عن نتيجة مباراة البرتغال وسويسرا المشابهه بمواجهة النادي الأهلي و الزمالك التي أنتهت بنتيجة 6/1.

قائمة الزمالك لمواجهة طلائع الجيش في الدوري 

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي

خط الدفاع : عمر جابر – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – حمزة المثلوثي – محمد طارق – أحمد فتوح – عبد الله جمعة .

خط الوسط : عمرو السيسي – محمد أشرف ” روقا” – إمام عاشور – يوسف إبراهيم ” أوباما” – سيف جعفر – سيد عبد الله “نيمار” – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى “زيزو”.

خط الهجوم : سامسون أكينولا – يوسف أسامة نبيه – يوسف حسن.

مرتضى منصور يهنئ ملك المغرب بالتأهل التاريخي في كأس العالم

تقدم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بالتهنئة إلى جلالة الملك محمد السادس والشعب المغربي الشقيق على الإنجاز الكبير والمشرف الذي حققه منتخب المغرب بعد الفوز على إسبانيا والتأهل الى دور ال 8 في بطولة كأس العالم 2022 كأول منتخب عربي يصل إلى هذا الدور في المونديال. 

تابع موقع تحيا مصر علي