عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

متاح.. مواعيد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2022

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

مواعيد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2022.. حيث يتصدر البحث على محركات جوجل من العاملين بالدولة والقطاع الخاص عن مواعيد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2022 والتفاصيل الخاصة بالإعلان عن مواعيد المرتبات التى أعلنت عنها وزارة المالية من خلال بياناتها الرسمية لكافة العاملين بالدولة والتى تصرف عن طريق " الفيزا " بماكينات الصرف الالى.

تحيا مصر

مواعيد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2022

حيث أعلنت وزارة المالية عن مواعيد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2022 للعاملين بالدولة والتى تبدأ مرتبات ديسمبر أيام ٢٢، ٢٥، ٢٦، ٢٧، ٢٨ من الشهر نفسه.

وأشارت وزارة المالية أنه سيتم صرف المرتبات في مديريات الخدمات في المحافظات الخميس يوم 22 ديسمبر 2022: مديريات الزراعة- مديريات التنظيم والإدارة- مديريات التربية والتعليم للموظفين والمعلمين- دواوين عموم المحافظات- مديريات الشباب والرياضة- مديريات الطب البيطري، الهيئات الحكومية المستقلة .

صرف مرتبات شهر ديسمبر 

وفى 24 ديسمبر 2022  رئاسة الجمهورية- هيئة قضايا الدولة- الأزهر- مجلس الدولة- المحكمة الدستورية العليا- الجامعات- الهيئة العامة للرقابة المالية- دار الإفتاء المصرية- رئاسة مجلس الوزراء- اللجنة العليا للانتخابات- هيئة النيابة الإدارية- هيئة الرقابة الإدارية- الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة- القضاء والنيابة العامة- معهد الخدمات المالية.

وباقي الايام سيتم لآخر الشهر سيتم توزيع باقي المرتبات لجميع العاملين فى الدولة على أنه يهاب بالعاملين في الجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل الجهات الإدارية ومراعاة للإجراءات الاحترازية. 

صرف مرتبات شهر ديسمبر 2022

وجدير بالذكر أن الحكومة أعلنت فى وقت سابق عن زيادة الحد الأدني للأجور من 2700 جنيه إلى 3000 جنيه شهريا بزيادة 300 جنيه للدرجة السادسة وليسري القرار على الدرجات المالية الأخري زيادة متدرجة بناء على تقرير الحدود الدنيا للأجور السابقة وفق قرار رئيس الوزراء مع علاوة أستثنائية قدرها 300 جنيها.

وتهيب وزارة المالية بالعاملين في الجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل الجهات الإدارية ومراعاة للإجراءات الاحترازية.

اقرأ أيضاً

تعرف الآن على مواعيد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2022

تابع موقع تحيا مصر علي