عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نيللي كريم: كنت شبه مدمنين المخدرات بسبب مسلسل تحت السيطرة

نيللي كريم _ أرشيفية
نيللي كريم _ أرشيفية

كشفت الفنانة المصرية نيللي كريم عن مدى تأثرها بالأدوار التي تجسدها نافية لجوئها لطبيب نفسي.

تحيا مصر يرصد تصريحات نيللي كريم عن مسلسل تحت السيطرة. 

تصريحات نيللي كريم عن مسلسل تحت السيطرة

وقالت خلال ندوة لها بمهرجان البحر الأحمر السينمائي: وقت تصوير مسلسل تحت السيطرة، قابلت المخرج عمرو سلامة صدفة في احد الأماكن، وردة فعله من شكلي جعلني أشعر انى مدمنة مخدرات، وعندما دققت النظر، وجد ان الشخصية انعكست على شكلي بالفعل داخليا وخارجيا.


نيللي كريم تشيد بـ كاملة أبو ذكري 


ويذكر، أن تولت نيللي كريم تقديم جائزة فاتن حمامة للمخرجة كاملة أبو ذكرى في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44.

وقالت نيللي كريم أثناء تقديمها جائزة فاتن حمامة لكاملة أبو ذكرى: حظي حلو لسببين اني هقدم جايزة عظيمة وهي جائزة الشاشة العربية فاتن حمامة والسبب التاني الشخصية اللي هقدملها جايزة لأني مش عارفة هقدمها ازاي وكل مرة ببقى قلقانة.

وتابعت: هي مخرجة عظيمة وحساسة وصادقة وقدرت تشوفني بشكل مختلف اثرت في الدراما المصرية وهي ذات الهمة وهي في الحقيقه دمها زي السكر وهي قدرت تعيشنا في الدراما بالشكل الصادق والكامل.

وحصلت المخرجة كاملة أبو ذكرى على جائزة فاتن حمامة وذلك في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44، وذلك عن مجمل أعماله ومسيرتها المميزة.

نيللي كريم في فيلم على الزيرو 


الجدير بالذكر ان الفنانة نيللي كريم ستشارك في فيلم على الزيرو مع الفنان محمد رمضان، وكان قد كشفت كواليس افيلم وقالت:بدأنا تصوير فيلم ع الزيرو وهنكمل بعد شهر رمضان عشان كل واحد فينا عنده مسلسل.. هو فيلم إنساني جدا بيتكلم عن أب ابنه بيمرض مرض وحش وظروفه المادية وحشة جدا فبيعمل كل حاجة في سبيل إنقاذ ابنه

آخر اعمال نيللي كريم


وكانت آخر اعمال نيللي كريم هو مسلسل فاتن امل حربي وتم عرضه في السباق الرمضاني الموسم الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا  وكانت تدور وتدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي حول سيدة مطلقة تبحث عن حقوقها القانونية والشرعية من طليقها ولكن القوانين تقف عقبة كبيرة أمامها

تابع موقع تحيا مصر علي