عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رانيا يوسف تستعيد ذكريات "الحاج متولي": زي النهارده كان فرح سعيد وبطة

زفاف سعيد وبطة -
زفاف سعيد وبطة - رانيا يوسف

استعادت الفنانة رانيا يوسف ذكريات دورها في مسلسل الحاج متولي، من خلال حلقة زفافها على مصطفى شعبان، عبر حسابها بانستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم استعادة رانيا يوسف ذكريات مسلسل الحاج متولي  

رانيا يوسف تستعيد ذكريات زفاف سعيد وبطة 

ونشرت رانيا يوسف جزء من حفل زفاف بطة التي كانت تقوم بدورها، مع سعيد الذي جسد دوره الفنان مصطفى شعبان، وعلقت: زي النهارده من ٢١ سنة كان فرح سعيد وبطة أشهر فرح في مصر. 

وجاءت التعليقات كالتالي: بحب المسلسل ده أوي، أيام الترابط الأسري، أحلى وأغلى فرح على قلوبنا، بموت في المسلسل ده والمشهد بالتحديد كنتي زي القمر، احلى مسلسل شوفته والله، قوليلنا سعيد اتجوز عليكي ولا لا وغيرها من التعليقات.  

أخر أعمال رانيا يوسف 

من ناحية أخرى، تعد أخر أعمال الفنانة رانيا يوسف مشاركتها في مسلسل “الأنسة فرح”، الموسم الثالث، والتي شاركت بها إلى جانب كلا من النجوم أسماء أبو زيد، أحمد مجدي، مريم الخشت، محمد كيلاني، هبة عبدالعزيز، وتأليف: محمود عزت، وإخراج بسنت الشافعي، ويتحدث المسلسل حول إستعداد فرح، لزواجها من شادي، ولكن سرعان ما تواجه سلسلة من المفاجآت تجبرها على التأقلم مع واقعها الجديد، وعرض من العمل ما يقرب من 5 اجزاء مكملة كل منهما للآخر.

رانيا يوسف وطرد عامل النظافة من لوكيشن تصويرها

وكانت قد تصدرت رانيا يوسف مؤشرات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، وذلك بسبب واقعة طردها لـ صاحب أزمة كشري التحرير وذلك في  لوكيش تصوير فيلم التاروت، الذي يشارك فيه كل من النجوم سمية الخشاب، رانيا يوسف، محمد عز، مي سليم، علاء مرسي، وتأليف معتز المفتي وإخراج إبرام نشأت.

بعدها ظهرت رانيا يوسف خلال العرض الخاص لـ فيلم تحت تهديد السلاح بـ إحدى سينمات 6 أكتوبر، الذي يخوض بطولته الفنان حسن الرداد، مرتدية فستان أبيض مخطط قصير، وتركت شعرها مناسبا على ظهرها، كما تعمدت وضع بعض لمسات المكياج الهادئة، وحضر الحفل أيضا عدد من النجوم منهم دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي سمير غانم ونجوم مسرح مصر وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي