عاجل
الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة عزة حسين توجه الشكر للنائب عبد الهادى القصبى على تكريم النواب ذوى الإعاقة..فيديو

احتفالية تضامن النواب
احتفالية تضامن النواب باليوم العالمي لذوي الإعاقة

تقدمت النائبة عزة حسين، عضو لجنة التضامن بمجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، بالشكر للنائب عبدالهادي القصبي، رئيس لجنة التضامن بمجلس النواب، على تكريمه لأعضاء اللجنة والمجلس من ذوى الإعاقة.

تحيا مصر

جاء ذلك خلال احتفال لجنة التضامن بمجلس النواب، برئاسة النائب عبد الهادى القصبى، مساء أمس، باليوم العالمى لذوى الإعاقة، وتكريم أعضاء اللجنة والمجلس من ذوى الإعاقة تقديرًا لهم.

نائبة التضامن باحتفالية تكريم أعضاء لجنة التضامن من ذوي الإعاقة: " احنا طاقة مش إعاقة"

وأكدت عضو لجنة التضامن بمجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، أن أعضاء اللجنة من ذوي الإعاقة يعملون جاهدين لإثبات كفاءتهم وقدرتهم على التحدي، متابعة " احنا طاقة مش اعاقة، ولدينا حاجات كتير نقدر نقدمها".

وتقدمت حسين، بالشكر باسم 12 مليون من ذوي الإعاقة، للجنة التضامن الاجتماعي والأسرة والأشخاص ذوي الإعاقة ورئيسها النائب عبدالهادي القصبي.

احتفالية خاصة لـ تضامن النواب باليوم العالمى لذوى الإعاقة..والمكرمين يوجهون الشكر للقيادة السياسية

والجدير بالذكر أن لجنة التضامن بمجلس النواب، برئاسة النائب عبد الهادى القصبى، شهدت إحتفالية خاصة باليوم العالمى لذوى الإعاقة، وذلك بتكريم أعضاء اللجنة والمجلس من ذوى الإعاقة تقديرًا لهم،  وتسليطًا للضوء على قضاياهم وجهود الدولة المصرية فى الاهتمام بهم وبقضاياهم على أرض الواقع والتغلب على إشكاليات المرحلة الماضية من تهميش وعدم اهتمام.

تابع موقع تحيا مصر علي