عاجل
الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة هند حازم توجه الشكر للقيادة السياسية على دورها فى الاهتمام بذوى الإعاقة..فيديو

احتفالية تضامن النواب
احتفالية تضامن النواب باليوم العالمي لذوي الإعاقة

قالت النائبة هند حازم، عضو لجنة التضامن الإجتماعي بمجلس النواب، إن “تكريم اليوم لها من قبل لجنة التضامن الاجتماعي والأسرة والأشخاص ذوي الإعاقة، تكريم هام جدًا بالنسبة لها، بالرغم من أنه سبق تكريمها كرياضية وإعلامية وكاتبة”.

تحيا مصر

جاء ذلك خلال احتفال لجنة التضامن بمجلس النواب، برئاسة النائب عبد الهادى القصبى، بمقر المجلس، باليوم العالمى لذوى الإعاقة، وتكريم أعضاء اللجنة والمجلس من ذوى الإعاقة تقديرًا لهم.

وأكدت عضو لجنة التضامن الإجتماعي بمجلس النواب، شعورها بالفخر والاعتزاز لتكريمها من قبل النائب عبدالهادي القصبي، متقدمة بالشكر باسمها وباسم 12 مليون معاق وباسم البرلمان المصري لجنة التضامن ورئيسها.

تضامن النواب تكرم أعضاء اللجنة من ذوي الإعاقة

 والجدير بالذكر أن لجنة التضامن بمجلس النواب، برئاسة النائب عبد الهادى القصبى، شهدت إحتفالية خاصة باليوم العالمى لذوى الإعاقة، وذلك بتكريم أعضاء اللجنة والمجلس من ذوى الإعاقة تقديرًا لهم،  وتسليطًا للضوء على قضاياهم وجهود الدولة المصرية فى الاهتمام بهم وبقضاياهم على أرض الواقع والتغلب على إشكاليات المرحلة الماضية من تهميش وعدم اهتمام.

وجاءت الاحتفالية  بمقر مجلس النواب، بحضور  النائب عبد الهادى القصبى، رئيس لجنة التضامن، والنائب أحمد فتحى، وكيل أول لجنة التضامن، وعدد من أعضاء اللجنة، حيث استعرض النائب عبد الهادى القصبى جهود الدولة المصرية على مدار الفترة الماضية للاهتمام بذوى الإعاقة، بداية من النصوص الدستورية مرورًا بالتشريعات التى صدرت وأيضا الفعاليات والإرادة السياسية التى ترجمت هذه الجهود على أرض الواقع.

تابع موقع تحيا مصر علي