عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أليو ديانج أفضل لاعب في مباراة الأهلي وغزل المحلة بالدوري

أليو ديانج
أليو ديانج

حصل أليو ديانج لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على جائزة أفضل لاعب في مباراة المارد الأحمر أمام فريق غزل المحلة، والتي انتهت لصالح القلعة الحمراء بنتيجة هدفين دون رد، على ستاد غزل المحلة ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

قطار الأهلي يدهس غزل المحلة بثنائية ويواصل صدارة الدوري المصري

حقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، فوزًا مهمًا على فريق غزل المحلة بثنائية نظيفة، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد غزل المحلة ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

سجل بيرسي تاو الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة 17 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعد عرضية متقنة من على معلول داخل منطقة الجزاء ليقابلها بيرسي تاول بتسديدة على الطائر داخل الشباك.

ترتيب الدوري المصري 

احتل النادي الأهلي المركز الأول بصدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 15 نقطة، بينما هبط فريق غزل المحلة إلى المركز الرابع برصيد 10 نقاط. 

الأهلي يرفض رحيل أليو ديانج 
 

كشف الإعلامي أحمد أسامة، النقاب عن موقف النادي الأهلي من رحيل اللاعب الدولي المالي أليو ديانج خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما تلقى أكثر من عرض خلال الأيام الماضية.

وقال أحمد أسامة في تصريحات ببرنامجه "ديربي مع أحمد أسامة" عبر إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "رفض مسؤولي قطاع الكرة بالنادي الأهلي رحيل أليو ديانج".

وأضاف: "لم يقبل الأهلي العروض المقدمة لرحيل ديانج خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وأتم: "وتمسك مسؤولي الأهلي ببقاء ديانج، نظرًا للحاجة الفنية للاعب في وسط ميدان الفريق".

تابع موقع تحيا مصر علي