عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يستعيد نغمة الانتصارات برباعية أمام طلائع الجيش في الدوري

جانب من المباراة
جانب من المباراة

نجح الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، في استعادة نغمة الانتصارات أمام طلائع الجيش برباعية نظيفة خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين، على ستاد الكلية الحربية في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم.

تفاصيل أهداف المباراة 

افتتح أحمد سيد زيزو أهداف الزمالك في الدقيقة 43 من عمر المباراة، حيث أرسل زيزو تمريرة أرضية من الركلة الثابتة وغالطت الحارس عماد السيد لتمر في أقصى الزاوية اليسرى لداخل الشباك.

وأضاف إمام عاشور الهدف الثاني لنادي الزمالك في الدقيقة 57 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف من كرة عرضية أرضية من سيد عبد الله قابلها إمام عاشور بتسديدة أرضية سكنت على يسار عماد السيد حارس طلائع الجيش إلى داخل الشباك.

وسجل أحمد فتوح الهدف الثالث لنادي الزمالك في الدقيقة 83 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف من تمريرة هات وخد بين أبو الفتوح وإمام عاشور، مررها عاشور لأبو الفتوح الذي لعبها بيمناه لوب بلمسة رائعة من فوق عماد السيد حارس طلائع الجيش إلى داخل الشباك.

وختم يوسف أسامة نبيه أهداف الزمالك في الدقيقة 95 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف من مجهود فردي رائع من يوسف أسامه نبيه الذي تلاعب بدفاع طلائع الجيش وسدد الكرة قوية على يمين عماد السيد إلى داخل الشباك.

ترتيب الزمالك في الدوري 

وبهذه النتيجة، صعد نادي الزمالك إلى المركز الثاني برصيد 11 نقطة، جمعها من 3 فوز و2 تعادل، بينما هبط فريق طلائع الجيش إلى المركز الـ13 في الدوري برصيد 4 نقاط. 

تشكيل الزمالك لمواجهة طلائع الجيش

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – مصطفى الزنارى – عبد الله جمعة

خط الوسط: سيد عبد الله “نيمار” – عمرو السيسي – محمد أشرف “روقا” – إمام عاشور – أحمد مصطفى “زيزو”.

خط الهجوم: مصطفى شلبي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحي ومحمد عبد الغني ومحمد طارق وأحمد فتوح وسيف جعفر ويوسف إبراهيم “اوباما” ويوسف أسامة نبيه وسامسون أكينولا ويوسف حسن.

تشكيل طلائع الجيش أمام الزمالك

حراسة المرمى: عماد السيد.

خط الدفاع: أحمد زولا - خالد سطوحي  - محمد فتح الله - أحمد أيمن منصور.

خط الوسط:  أحمد متعب - عبد الرحمن أسامة  "شيكا" - كريم طارق - إسلام محارب - أحمد سمير.

خط الهجوم: خالد قمر.

تابع موقع تحيا مصر علي