عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمير مرتضى منصور: زكريا الوردي عنده اكتئاب.. وأصبح خارج حسباتنا

أمير مرتضى منصور
أمير مرتضى منصور وزكريا الوردي

أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، أن زكريا الوردي يعاني من اكتئاب شديد بعد الخسارة من النادي الأهلي في بطولة السوبر الأخيرة، مؤكدًا أن اللاعب أصبح خارج حسابات الأبيض حاليًا. 

تصريحات أمير مرتضى منصور عن زكريا الوردي لاعب الفريق 

وقال أمير مرتضى منصور في تصريحات بعد فوز الزمالك على طلائع الجيش: «زكريا الوردي يشعر بحالة اكتئاب، ويمر بحالة نفسية سيئة من بعد مباراة الأهلي، حيث يرى أنه المتسبب الأول في الخسارة، وهذا سبب له اكتئاب شديد، اللاعب أصبح خارج حسباتنا حاليًا ومصيره النهائي مع الفريق سيحدده مرتضى منصور رئيس النادي خلال الفترة المقبلة». 

شيكابالا يحيي لاعبي الزمالك بعد الفوز على طلائع الجيش في الدوري

وتواجد “شيكابالا” في ملعب الكلية الحربية اليوم لمؤازرة الفريق في ظل غيابه عن اللقاء للإصابة بكدمة في الكتف، واحتفل اللاعب مع الرباعي والجماهير بالفوز الذي حققه الأبيض اليوم، وحرص الجمهور على توجيه تحية خاصة لشيكابالا.

وكان فريق الزمالك فاز على طلائع الجيش برباعية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الكلية الحربية في الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بهذا الفوز رفع الأبيض رصيده إلى 11 نقطة.

الزمالك يتفوق على طلائع الجيش برباعية نظيفة 

أسفرت نتيجة مباراة الزمالك وطلائع الجيش عن فوز فريق القلعة البيضاء بأربعة أهداف نظيفة، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على ملعب استاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة السادسة لبطولة الدوري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي