عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غادة عادل تتصدر البوستر الرسمي لمسرحية فرصة سعيدة بموسم الرياض

بوستر مسرحية فرصة
بوستر مسرحية فرصة سعيدة

طرحت الصفحة الرسمية لموسم الرياض البوستر الرسمي لمسرحية فرصة سعيدة والتي تقوم ببطولتها الفنانة غادل عادل.

تحيا مصر يرصد لكم بوستر مسرحية فرصة سعيدة

وتصدرت الفنانة غادة عادل بوستر المسرحية، ومن المقرر أن تُعرض المسرحية في موسم الرياض المقام حاليًا في السعودية وذلك أبتدًا من يوم 14 ديسمبر الحالي، ويستمر عرضها حتى يوم 18 من نفس الشهر على مسرح محمد العلي بالرياض.

بوستر مسرحية فرصة سعيدة

مسرحية فرصة سعيدة من بطولة شريف سلامة،غادة عادل ومحمد عبد الرحمن توتا ومنير مكرم ومحمد شاهين ومحمد رضوان ومن إخراج الدكتور أشرف زكي.

حقيقة استبدال منة شلبي بغادة عادل في مسرحية ساعة الحظ

ومن جانب آخر، كانت قد انتشرت شائعات أنباء باستبدال الفنانة منة شلبي بالفنانة غادة عادل وذلك في مسرحية ساعة حظ والتي من المقرر عرضها في موسم الرياض المقام حاليًا في المملكة العربية السعودية.
وتواصل موقع تحيا مصر مع الفنان أشرف زكي والذي يقوم بإخراج المسرحية لكشف حقيقة الأمر، وقال أشرف زكي أنه لم يتم استبدال منة شلبي بالفنانة غادة عادل وكل هذه مجرد شائعات، كما كشف أن الفنانة غادة عادل تنشغل بتصوير مسرحية أخرى مختلفة عن مسرحية ساعة الحظ التي تقوم ببطولتها الفنانة منة شلبي.

فيلم جروب الماميز

يذكر أن الفنانة غادة عادل قد شاركت في فيلم جروب الماميز والذي يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم محمود حافظ، يسرا اللوزي، ريم مصطفى، روبي، دارين حداد، وهو من تأليف إيهاب بليبل وإخراج عمرو صلاح، وتدور قصة فيلم جروب الماميز في إطار كوميدي اجتماعي، حيث يجمع جروب عبر تطوير واتساب خاص بالمدرسة ثلاث أمهات من ثلاث طبقات اجتماعية مختلفة، وتعاني مريم ونادية من علاقات سيئة مع أبنائهن، فتقرر هنا الأم الثالثة ملكة جمال مصر السابقة مساعدتهن للتقريب بينهن وبين أبنائهن، وهي أم مرحة لطيفة لا تعرف الانضباط وتتابع الأحداث.

آخر أعمال غادة عادل

يذكر أن آخر أعمال غادة عادل فيلم 11:11 بطولة إياد نصار وإنجي المقدم وعمر الشناوي ومحمد الشرنوبي ونور إيهاب ومن تأليف ياسر عبد الباسط وإخراج كريم أبو زيد، وتدور أحداث الفيلم حول سعيد المحامي وثلاث شخصيات، عاليا، زين، راضي، يضعهم القدر في طريق طلقة طائشة من مسدس سعيد الذي يقدم على الانتحار داخل سيارته.، وكل شخصية من الشخصيات لديها صراعها في الحياة، والذي يضع كلا منهم أمام اختيار صعب، ويجب على كل منهم حسم قراره بالاختيار بين عدة قرارات غاية في الصعوبة
 

تابع موقع تحيا مصر علي