عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد حاتم يكشف مواصفات فتاة أحلامه: منظمة وتعرف تحتويني

أحمد حاتم
أحمد حاتم

كشف الفنان أحمد حاتم عن تفاصيل مواصفات فتاة أحلامه، وذلك خلال لقائه ببرنامج “جوسيبس” الذي يذاع عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مواصفات فتاة أحلام أحمد حاتم

حيث قال أحمد حاتم: “تكون شخصية منظمة عشان أنا شخص مش منظم.. وبتعرف تحتويني في البيت وأحس أن أنا مرتاح”.

شكوى ضد أحمد حاتم 

وفي وقت سابق، تقدم المنتج يوسف مندور بشكوى ضد الفنان الشاب أحمد حاتم، لنقابة المهن التمثيلية، وذلك لعدم التزامه بموعد تصوير فيلم حدث بالقاهرة.

وأشارت شركة فيلم هاوس للإنتاج الفني، في بيان لها، أنه بموجب عقد اتفاق في غضون شهر يناير 2020 استند الشاكي إلى الفنان أحمد حاتم في مهمة القيام بأداء عمل تمثيلي في فيلم تحت اسم مؤقت حدث في القاهرة، تأليف عمر جمال، وإخراج أحمد الله صالح، ومن إنتاج شركة فيلم هاوس لإنتاج الفني.

وأردف البيان: واطلع المشكو في حقه على فكرة الفيلم والسيناريو والحوار الخاص به، وطبيعة دوره في الفيلم، وقبل بنفسه وبصفته ممثلا القيام بأداء الدور، مع الالتزام التام في فترة التصوير بعدم الانشغال في عمل آخر، كما تعهد بموجب التعاقد بإبداء أقصى تعاون ممكن مع صناع الفيلم.

أحمد حاتم في فيلم قمر 14 

وعرض لـ أحمد حاتم فيلم قمر 14 الذي جسد خلاله شخصية إبراهيم الذي يعد شاب بسيط يقع في حب مريم وهي الفنانة أسماء أبو اليزيد، دون أن يعرف أنها مسيحية الديانة، ويشار إلى أن هذا أول تعاون يجمع أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، وشارك في بطولة العمل الى جانب أحمد حاتم، كلا من النجوم خالد النبوي، وياسمين رئيس، وغادة عادل، وشيرين رضا، وأحمد الفيشاوي، وأحمد مالك، وخالد انور، ومي الغيطي وآخرين وحقق الفيلم نجاحا كبيرًا وأثار ضجة وقت عرضه العالمي الأول خلال الدورة الأخيرة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي الذي أقيم العام الماضي، وذلك بسبب قبلة الفنانة شيرين رضا لـ الفنان خالد النبوي التي جعلت بعض النقاد والحاضرين يعربون عن استيائهم من العمل.

تابع موقع تحيا مصر علي