عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بفستان أسود.. أسماء جلال تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

أسماء جلال
أسماء جلال

خطفت الفنانة أسماء جلال الأنظار وذلك من خلال إطلالتها في فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي المقام في جدة بالمملكة العربية السعودية.

تحيا مصر يرصد لكم إطلالة أسماء جلال

ونشرت أسماء صورًا لها عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وظهرت أسماء بفستان أسود اوف شولدر وتسريحه شعر بسيط.

أسماء جلال

أسماء جلال تريند بسبب الغرفة 207

وكانت قد تصدرت أسماء تريند محرك البحث جوجل بعد عرض الحلقة الثامنة من مسلسل الغرفة 207 الذي يُعرض على منصة شاهد Vip.

أسماء جلال في مسلسل الغرفة 207

حيث كانت الفنانة أسماء جلال ضيفة شرف الحلقة، ولفتت الأنظار بشخصية "فاتن جميل" أولا بسبب إطلالاتها، ظهرت امرأة فاتنة تسحر الرجال بمجرد ذهابها إلى أي مكان، حتى أنها في أول مشهد ظهرت فيه أعادت للأذهان مشهد مونيكا بيلوتشي من فيلم "مالينا"، وهي تجلس وحولها عدد من الرجال ليشعلوا السيجارة لها.، كذلك كونها لها علاقة وثيقة بالشبح "شيرين" الشخصية التي تقدمها الفنانة ريهام عبد الغفور، يبدو أنها استدعتها لتؤثر على جمال وتمنعه من ترك الفندق.

وحملت الحلقة الثامنة اسم النمط 4 وهو نفس اسم الرواية، لكن مع اختلافات كثيرة فيها، أولها أن الغرفة بها امرأة فقط، في الرواية كان هناك رجل مسن معها، وحتى تفسير كلمة "النمط 4" في الرواية هي الفتاة اللعوب المسيطرة على زوجها المسن، أما في المسلسل تم تفسير الـ4 أنماط للنساء.
كما ينتظر الجمهور الحلقة التاسعة والعاشرة لأن خلالهما ستنكشف كل الأسرار ونعرف سر الغرفة وعلاقة "جمال الصواف" بها وسر جملة "أنت السبب في كل اللي حصل وكل اللي هيحصل".

مسلسل الغرفة 207 

مسلسل الغرفة 207 تدور أحداثه في فترة الستينات من القرن الماضي، وتتمحور حول الغرفة رقم 207 في فندق لونا حيث يبدأ جمال (محمد فراج) عمله الجديد كموظف استقبال في الفندق، ولاحقاً تبدأ أحداث مريبة بالظهور في حياة نزلاء الغرفة 207، فيما يجد جمال نفسه منخرطاً في كشف حقيقة ما يجري في ظل الشائعات التي يسمعها عن تلك الغرفة الغامضة، وهو مأخوذ عن رواية للراحل أحمد خالد توفيق صدرت في البداية عام 2008 وأعيد نشرها في طبعة جديدة عام 2017، المجموعة القصصية مكونة من 12 قصة، وهو من بطولة محمد فراج، ريهام عبد الغفور، ناردين فرج، مراد مكرم، كامل الباشا، يوسف عثمان، سلوى عثمان، سمر علام، وآخرين. وهو من إخراج محمد بكير، وكتابة تامر إبراهيم.

تابع موقع تحيا مصر علي