عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالأرقام.. تعرف على تاريخ مواجهات الأرجنتين وهولندا في كأس العالم

تحيا مصر

يستضيف ملعب استاد لوسيل لقاء هولندا ضد الأرجنتين يوم الجمعة المقبل والموافق 9 ديسمبر الجاري ضمن منافسات دور 8 من كأس العالم 2022.

 ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

تاريخ مواجهات الأرجنتين وهولندا في كأس العالم

تقابل منتخبي هولندا والأرجنتين 5 مواجهات في بطولة كأس العالم، نجح نجحت الطواحين في تحقيق الفوز مرتين، كما فازت الأرجنتين أيضا في مواجهتين، بينما جاءت نتيجة التعادل في مباراة واحدة فقط.

كما استطاع لاعبي منتخب هولندا تسجيل 7 أهداف، في مرمى المنتخب الأرجنتيني، بينما سجل نجوم التانجو 4 أهداف فقط في المواجهات.

May be an image of ‎one or more people and ‎text that says '‎تاريخ مواجهات لأرجنتين وهولندا في كأس العالم جنتين 5 مواجهات تقابل منتخبي هولندا نجحت الطواحين الفوز مرتين ස فازت الأرجنتين في مواجهتين Chقتraلا حضر التعادل في مباراة واحدة استطاع لاعبي منتخب هولندا تسجيل 7 أهداف سجل نجوم التانجو 4 أهداف www.tahiamasr.com‎'‎‎

القنوات الناقلة

تذاع مباريات بطولة كأس العالم 2022ا عبر شبكة قنوات "beIN Sports" وتذاع مباراة الأرجنتين وهولندا على شاشتها.

تصريحات ليونيل ميسي قبل مواجهة منتخب هولندا

وقال ميسي، في تصريحات صحفية لـ صحيفة “أوليه الأرجنتينية”: “ الأرجنتين قوة كبيرة في كرة القدم، ودائمًا مرشحة للفوز بالبطولة، نعلم ذلك قبل قدومنا إلى قطر، ويجب أن نوضح ذلك على أرض الملعب، ومن حسن الحظ أننا فعلنا ذلك، ولكن يجب أن نستمر في تقديم الأفضل خلال لقائنا المقبل”.

وعن خروج منتخب ألمانيا من مرحلة المجموعات، قال ليونيل: “ تفاجئت من خروج منتخب ألمانيا، فهو منتخب قوي ولديه عناصر شابة مهمة، ولكن هذا هو كأس العالم، يوضح إلى أي مدى هو صعب، وإلى أي درجة الجميع متساو، ولا يهمه اسم المنتخب، فعليك أن تبرهن ذلك على أرض الملعب وهو ما نعمل عليه”.

وأتم: “ نتابع المباريات التي يسمح لنا وقتنا بمشاهدتها، ورأيت مباريات البرازيل وبعيداً عن هزيمتها أمام الكاميرون، فهي تلعب بشكل مميز، كذلك فرنسا منتخب قوي، وإسبانيا، لديها عناصر قوية وتستحوذ بشكل كبير على الكرة، وهم مرشحون للفوز بالكأس أيضًا”. 

تابع موقع تحيا مصر علي