عاجل
الثلاثاء 31 يناير 2023 الموافق 09 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

عن واقعة الطالب أحمد خالد.. نائبة التنسيقية «مي كرم» تستنكر الواقعة وتحذر من التعامل مع الأصحاب التافهين

النائبة مي كرم
النائبة مي كرم

قالت النائبة مي كرم، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، معلقة على واقعة الطالب "أحمد خالد"، الذي اصيب بكسر في الفقرات أدى إلى الشلل نتيجة اللعب مع زملائه، «علموا ولادكم الجدية وأنهم يفرضوها فرض على محيطهم حتى لو هيخسروا التافهين اللي فيه».

تحيا مصر

وتابعت عضو مجلس النواب، خلال منشور لها على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، "علموا ولادكم إنهم يحفظوا قيمتهم وأن الهزار مهما كان من كبير أو صغير لازم يكون له حدود، علموا ولادكم ازاي يحفظوا نفسهم وكمان مرة ، حتى لو كان ده على حساب أنهم هيخسروا التافهين اللي حواليهم".

احذر الهزار مع البعض

وأكدت النائبة، أن "التفاهة غير محسوبة النتائج فبلاش تستهونوا بها أكتر، المصايب بتيجي من ورا ناس تافهة مش عارفة هى بتعمل ايه، وفي الاخر لا هتقدر تحاسبهم ولا حتى الكلام معاهم هيكون له قيمة".

واستنكرت كرم الواقعة، موضحة " دي مش أول حالة اسمع عنها لأبناء ربنا خلقهم زي الفل لكن بيكملوا عمرهم بعاهة بسبب هزار صحابهم".

هزار أدى لشلل الطالب أحمد خالد

والجدير بالذكر أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وظهر في الفيديو مجموعة من طلاب المدارس وهم يصطفون بعضهم البعض ويركض زميلهم " أحمد خالد" ويدفعونه إلى الأعلى ثم تركوه فسقط أرضًا ونتج عنه إصابته بكسر في فقرات الرقبة أدى للشلل.

أحمد خالد بطل الجمهورية للجودو

 أحمد خالد طالب بمدرسة أولاد النيل الدولية، وبطل الجمهورية والعرب للجودو بنادي العبور. 

تابع موقع تحيا مصر علي