عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد السقا لمنتقدي مسرحية “سديتي الجميلة": مفيش مقارنة بيني وبين فؤاد المهندس وهو فوق دماغي

سيدتي الجميلة
سيدتي الجميلة

تحدث الفنان أحمد السقا على الانتقادات التي وجهت له بشأن اعادته تقديم شخصية النجوم الراحل فؤاد المهندس في مسرحية “سيدتي الجميلة”، التي تعرض الأن خلال موسم الرياض السعودي 2022.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعليق أحمد السقا على انتقاد مسرحية سيدتي الجميلة

أحمد السقا يوجه رسالة لـ منقدي شخصيته في سيدتي الجميلة

قال أحمد السقا خلال لقائه ببرنامج  et بالعربي: مفيش وجه للمقارنة بيني وبين فؤاد المهندس لان الأستاذ فؤاد المهندس على الرأس وفوق الدماغ، وممكن نلاقي شوية هجوم مش عايز أقول انتقادات.. لكن إحنا بنحاول نعمل حاجة تسعد الجمهور.

وتابع حديثه، قائلا: وليام شكسبير لو كان اتقفل عليه مكنش هيوصل للجمهور ويشوفه بأشكال مختلفة.

أحمد السقا لـ مهاجميه:  كان نفسي أقدم مسرحية من أعمال فؤاد المهندس العظيمة.. عايزين تحرموني ليه

وسبق وأن قال أحمد السقا خلال المؤتمر الصحفي لـ سيدتي الجميلة، ردا على مهاجميه: "ليه تحرموني من أني أقدم حاجة عن فنان عظيم بحبه، فؤاد المهندس.. وأنا كان نفسي أقدم مسرحية من أعماله العظيمة اللي أثرى بيها الفن المصري، مفيش شك أن المسرحية هتفضل في وجدان كل الجمهور العربي، عشان كدا متحرمونيش من تجربة جديدة هتكون في تاريخي المهني”.

تفاصيل مسرحية سيدتي الجميلة

مسرحية “سيدتي الجميلة”، من بطولة أحمد السقا، محمد عبدالرحمن توتا، علاء مرسي، محسن منصور، ريم مصطفى، ومجموعة من الفنانين، وتعيد الفنانة ريم مصطفى خلال أحداث المسرحية تقديم شخصية “صدفة” التي لعبتها الفنانة الراحلة شويكار.

أخر أعمال أحمد السقا

يذكر، أن أخر أعمال الفنان أحمد السقار مشاركته في مسلسل الاختيار 3، بجانب كلا من النجوم كريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوى، ودرات قصته حول الفترة التي تولى بها الإخوان الإرهابيون الحكم، وكشف عن تسريبات مسجلة لـ خططتهم في هدم مصر، فضلا عن خططتهم في الاستيلاء عى الحكم لـ صالحهم، وحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي