عاجل
الثلاثاء 31 يناير 2023 الموافق 09 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين صبري بالحجاب أثناء وصولها للسعودية لحضور ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي

ياسمين صبري
ياسمين صبري

لفتت الفنانة ياسمين صبري الأنظار أثناء وصولها للملكة العربية السعودية بسبب اطلالتها الغريبة، اذ ظهرت بطرحة بيضاء ملفوفة على شعرها، واطلالة محتشمة وطويلة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير وصول ياسمين صبري للسعودية لحضور ختام مهرجان البحر الأحمر

ياسمين صبري في ختام مهرجان البحر الاحمر

وسافرت ياسمين صبري للسعودية استعداد لحضور حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثانية، والذي من المقرر إقامته في يوم 10 من شهر ديسمبر الجاري.

ياسمين صبري بالطرحة

وكانت قد امتنعت ياسمين صبري عن حضور حفل الافتتاح الذي اقيم في يوم 1 من شهر ديسمبر، وشهد تكريم كلا من النجمة المصرية يسرا والنجم الهندي شاروخان.

ياسمين صبري في السعودية

اعمال تنتظرها ياسمين صبري

من ناحية أخرى، تستعد الفنانة ياسمين صبري للعودة لـ الساحة الفنية مرة أخرى، بعمل سينمائي بعنوان “يوم استقالة مجرم”، ومن المقرر أن تتعاون خلاله مع الفنان الكبير أمير كرارة، اذ يجريان التحضير له خلال الفترة الحالية، ترقبا لـ عرضه قريبا، ويعد فيلم يوم استقالة مجرم لـ ياسمين صبري وأمير كرارة  من تأليف إيهاب بليبل،  واخراج حسن المنباوي، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاحات ساحقة لـ ياسمين صبري، خاصة أنه أولى أعمالها الفنية التي تجمعها بـ أمير كرارة.

ياسمين صبري

وكان من المقرر أن تشارك ياسمين صبري خلال الفترة الماضية بـ عمل درامي بعنوان “الشادر”، بدور فتاة شعبية من عائلة بسيطة، لكن تم استبعادها عن العمل من قبل المخرج سامي عبد العزيز لعدم تناسبها مع الدور، لكن خرجت ياسمين صبري وصرحت في بيان صحفي بأنها هي من اعتذرت عن العمل لكونه غير مناسب لها، ووقتها نشب بينها خلاف مع المخرج سامي عبد العزيز.

ياسمين صبري في مرمى النيران بسبب تصريحات والدها

هذا وتصدرت ياسمين صبري حديث مواقع التواصل الإجتماعي بعدما خرج والدها لـ يفتح النار عليها خلال برنامج “قعدة ستات”، اذ قال عنها: كانت مطلعة روحي في الجامعة، ومكنتش بتحب المذاكرة، كانت في جامعة بيروت وبتغيب كتير عشان بتحب الرياضة اوي فبتروح تلعب الرياضة، العميدة بعتتلي انها محضرتش وهتتفصل وكانت العادي تنفصل مرة او مرتين في السنة.

تابع موقع تحيا مصر علي