عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصدره التريند.. مؤلفة مسلسل العيلة دي: حرصت على تقديم كوميديا سوداء شبه بيوتنا المصرية

صناع مسلسل العيلة
صناع مسلسل العيلة دي

أعربت أماني التونسي، مؤلفة مسلسل “العيلة دي”، عن سعادتها البالغة بتصدر العمل تريند الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، وذلك بعد عرض الحلقة 15 من العمل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة مؤلفة مسلسل العيلة دي لـ الجمهور

رسالة مؤلفة العيلة دي لـ الجمهور

وقالت أماني التونسي في تصريحات صحفية: منذ بدأ عرض حلقات المسلسل .. كانت ردود االافعال .. من إعجاب المشاهدين بالكوميديا .. وبعد مرور حلقات بدأت تتضح الرؤيا انها مجموعة  من الرسايل  مغلفة بمواقف وفرضيات من الكوميديا السوداء .. الحمدلله  اني حاولت بمساعدة كل فريق العمل امام الكاميرا وخلف الكامير.

أماني التونسي: تظل مسلسلات الـ 30 حلقة تحدي بأن لا يشعر الجمهور بالملل

وأضافت: في ظل المسلسلات ال١٠ حلقات والـ ١٥ حلقة تظل المسلسل ٣٠ حلقة تحدي  انك لا تشعر بالملل في قفلات الأحداث لكل الحلقات وهذا ما حرصت عليه وعلى تقديمه وتم تغليفه بالكوميدي  والبسمه المصرية والكوميديا السوداء شبه بيوتنا المصرية.

واختتمت حديثها: في الحلقة ال 15  تحول الشخصيات  .. الغربة والصراع البشري على المال  وعلى ضغوطات الحياة التي يحارب من اجلها كل افراد العائلة المتمثلة في شرايح عمرية مختلفة وأجيال من الشباب إلى سن  الاب والام والجدة ربنا يستخدمنا ولا يستبدلنا.. اتمنى لكم الاستماع بما احاول كتابته وتقديمه لكم دوما وشكرا.

مسلسل العيلة دي الحلقة 15

وكان قد تصدر مسلسل العيلة دي الحلقة 15 مؤشرات الأكثر بحثا على موقع جوجل وذلك بسبب الأحداث التي عرضتها اذ تحولت مشاعر أبطال المسلسل من غضب وكره للأب لمشاعر طيبة بعد مرضه ودخوله العناية المركزة، وانتهت الحلقة برؤية انعام سالوسه لـ كائن غريب في غرفتها ودخولها في حالة صدمة وصراخ.

ويشارك في بطولة مسلسل العيلة دي عدد من نجوم الفن وهم وفاء عامر، محمد ثروت، إسلام إبراهيم، إنعام سالوسة، إسماعيل فرغلى، يوسف عثمان، سلوي عثمان، ريهام الشنوانى، ضياء الميرغني، علا رامي، ويعرض المسلسل من السبت لـ الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة dmc، بينما يعرض على قناة dmc دراما في تمام الساعة الحادية عشر مساء، والعمل من تأليف أماني التونسي بمشاركة ياسمين رفعت.

تابع موقع تحيا مصر علي