عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فوز مدرسة الأقباط للبنين في مسابقة أوائل الطلبة بمركز نقادة بقنا

تحيا مصر

شهدت منافسات مسابقة أوائل الطلبة التي ينظمها حزب مستقبل وطن بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم منافسة قوية علي مستوي المراحل التعليمية المختلفة، حيث أقيمت أمس الأربعاء بإدارة نقادة ( المرحلة الإعدادية ) مسابقة أوائل الطلبة بين مدارس نقادة البحرية للتعليم الأساسي بنقادة، و الأقباط للبنين بنقادة.
تحيا مصر

وأسفرت نتائج المسابقة عن فوز مدرسة الأقباط للبنين بنقادة.

وحضر فعاليات المسابقة المهندس أحمد فايز أمين العلاقات العامة ومحمد منصور أمين النقل والمواصلات، والدكتور  حسان حسن عضو هيئة المكتب بنقادة، و منال فهيم أمينة المرأة.

 زيارات ميدانية للطلاب والطالبات المشاركين في مسابقة "أوائل الطلبة"

وكان قد نظم حزب مستقبل وطن علي هامش مسابقة "أوائل الطلبة"، في نسختها الثانية، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، الثلاثاء الماضي، زيارات ميدانية للطلاب والطالبات المشاركين في المسابقة، للمشروعات القومية، ومشروع المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، بصفة عامة وبصفة خاصة المدارس، التي تم انشاؤها داخل المبادرة بمراكز محافظة المنيا، وذلك لتعريفهم بحجم الإنجازات التي تتم على أرض الواقع وتنمية روح الولاء والانتماء لدى الطلاب.

ويأتى ذلك في إطار مسابقة "أوائل الطلبة" لتعريف الطلاب والطالبات، بالمشروعات القومية فى مختلف القطاعات، وتعزيز ثقافة العمل التطوعى لديهم وتنمية روح الولاء والإنتماء، وإطلاعهم على الجهد المبذول من قبل الدولة المصرية للإرتقاء بحياة المواطنين فى الريف.

وشملت الزيارة، عدد من المشروعات القومية، والإنشاءات الجديدة، والمدراس التعليمية، أبرزها مدرسة السلام الإعدادية بنزلة جريس، وغيرها.

ومن جانبهم، عبر طلاب "أوائل الطلبة"، عن سعادتهم بما شاهدوه من إنجاز ملموس على أرض الواقع، مؤكدين أن تلك المشروعات سوف تساهم بشكل كبير فى تغيير واقع قرى الريف المصرى، وتقديم أفضل مستوى من الخدمات للمواطنين، موجهين الشكر للقيادة السياسية، كما وجهوا التحية والتقدير  لحزب مستقبل وطن علي إطلاق مسابقة أوائل الطلبة في نسختها الثانية، وتوعيتهم من خلال تلك الزيارات الميدانية.
 

تابع موقع تحيا مصر علي