عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاثنين المقبل.. عمرو عبد العزيز ضيف برنامج واحد من الناس لـ عمرو الليثي

عمرو عبد العزيز-
عمرو عبد العزيز- واحد من الناس

يستعد الإعلامي عمرو الليثي لـ استضافة الفنان عمرو عبد العزيز في برنامجه الشهير “واحد من الناس”، الذي يقدمه على شاشة قناة الحياة في تمام الساعة العاشرة مساء، وذلك في يوم الاثنين المقبل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل استضافة عمرو عبد العزيز في واحد من الناس

عمرو عبد العزيز ضيف واحد من الناس

ويتحدث عمرو عبد العزيز خلال برنامج واحد من الناس عن عدد من أسراره الشخصية والفنية، فضلا عن سر غيابه عن الساحة الفنية، ومن المقرر أن يتحدث أيضا عن علاقاته بعض نجوم الفن.

من ناحية أخرى، يستعد عمرو عبد العزيز لعرض فيلمه الجديد مغامرات كوكو، الذي يتولى إخراجه الأستاذ إسماعيل فاروق، إنتاج شركة ميكرز عمرو طنطاوي.

تفاصيل فيلم مغامرات كوكو لـ عمرو عبد العزيز

ويشارك في بطلوته كلا من النجوم بيومي فؤاد، خالد الصاوي، شيرين رضا، أوس أوس، عمرو عبد العزيز، ومنة فضالي، وغيرهم، ويتناول فيلم "مغامرات كوكو" قضية الرفق بالحيوان، حيث يجسد خالد الصاوي شخصية طبيب يمتلك مساشفى بيطرية، يدخل في عداء مع كوكو الذي يجسده الفنان بيومي فؤاد، بينما تظهر الفنانة شيرين رضا بشخصية طبيبة بيطرية.

عمرو عبد العزيز في مسرحية أنستونا

وعرض لـ عمرو عبد العزيز أيضا مسرحية أنستونا، الذي يخوض بطولتها إلى جانبها كلا من النجوم دنيا سمير غانم، كريم عفيفي، بيومي فؤاد، بسنت صيام، سامي مغاوري، مريم السكري، والعمل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وإخراج خالد جلال.

وتدور أحداث المسرحية حول مطربة من منطقة شعبية والتي تجسد دورها الفنانة دنيا وتحلم أن تصل إلى النجومية والشهرة، إلى أن تلتقي بالفنان بيومي فؤاد الذي يُجسد دور مايسترو، ويجاول أن يساعدها في تحقيق حلمها ووصولها للنجومية.

هذا وأشاد عدد كبير من نجوم الفن في مصر بالمسرحية اذ قالت رانيا يوسف: “مبروك للنجمة الجميلة الموهوبة دنيا سمير غانم  مبروك المسرحية جميلة قوي ومبروك لكل صناع المسرحية من تمثيل ديكور تأليف أغاني و استعراضات كل حاجة حلوة ويارب دايماً تبقي مكسرة الدنيا يا دودو ، بحبك قوي”، في حين قالت رحمة أحمد: المسرحية اسمها انستونا... انتو اللي انستونا والله .. جرعة من العسل والشقاوة والضحك .. الفنانة الكبيرة دنيا سمير غانم من الغناء للتمثيل للاستعراضات للضحك ..فنانة مبهرة بكل المقاييس ..وسوكسيه الجمهور يحكم.

تابع موقع تحيا مصر علي