عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«على ناس وناس».. النائب محمود القط يناشد السلطات الألمانية بمراعاة حقوق الإنسان مع قوات الجيش الألماني

تحيا مصر

ناشد النائب محمود القط أمين سر لجنة الثقافة والسياحة والآثار بمجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، السلطات الألمانية من أجل مراعاة حقوق الإنسان مع قوات الجيش الألماني التي حاولت تنفيذ انقلاب على الحكم، معقبا:" ولا هي حقوق الإنسان على ناس وناس؟
تحيا مصر

نائب التنسيقية يطالب البرلمان الأوروبي بأن ينتفض من أجل حقوق الإنسان في ألمانيا 

كما ناشد النائب محمود القط، البرلمان الأوروبي أن ينتفض من أجل حقوق الإنسان في ألمانيا على القوات التي يتم معها إجراءات مخالفة لمواثيق حقوق الإنسان، متسائلا:"هي ألمانيا مش تبع البرلمان الأوروبي؟

وكان قد توجه النائب محمود القط، عضو مجلس الشيوخ، وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بتهنئة دولة الأمارات العربية المتحدة حكومة وشعبًا، بمناسبة مرور ٥١ عامًا على اتحاد الأمارات السبع.

وأوضح عضو مجلس الشيوخ، وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، في منشور له على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي" الفيسبوك"، أن "اتحاد الأمارات السبع، أسسه المغفور له أبو العرب الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، والمغفور له الشيوخ راشد بن سعيد آل مكتوم".

وتمنى القط، للشعب الإماراتي الشقيق دوام الاستقرار والازدهار، في ظل قيادة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء.

 

تابع موقع تحيا مصر علي