عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجم الأهلي يقترب من الرحيل في يناير إلى فيوتشر.. اعرف التفاصيل

لاعبو الأهلي
لاعبو الأهلي

يبدو أن محمد هاني لاعب النادي الأهلي  بات قريبًا من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، وذلك بسبب ضعف مشاركاته مع الفريق خلال الفترة الماضية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وفقاً لمصدر داخل القلعة الحمراء، كشف أن محمد هاني يمتلك أكثر من عرض للرحيل عن الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، يأتي على رأسها نادي فيوتشر، الذي دخل في مفاوضات مباشرة مع اللاعب.

مفاوضات فيوتشر مع نجم الأهلي

وكان محمد هاني لاعب الفريق الأحمر، أبدى موافقته على الانضمام إلى صفوف فيوتشر على سبيل الإعارة، وذلك بعد أن استحوذ كريم فؤاد على مركزي المدافع الأيمن والجناح الأيمن المهاجم.

وأكد المصدر، أن مشاركة محمد هاني في المباريات أصبحت غاية في الصعوبة بسبب مشاركة كريم فؤاد، مشيرًا إلى أن القرار الأقرب هو خروج اللاعب على سبيل الإعارة في يناير المقبل.

ويرغب محمد هاني، في الحصول على فرصة للمشاركة، والعودة لمستواه الفني المميز بعد تراجع كبير وتعرضه للإصابات التي منعته من تقديم أداء جيد

 فيما ويضم نادي فيوتشر مجموعة من اللاعبين الذين تربطهم علاقة قوية بـ محمد هاني مثل: ثنائي الأهلي المعار إلى صفوف هذا الفريق، وهما سعد الدين سمير قلب الدفاع، وكريم وليد "نيدفيد" لاعب الوسط، بجانب مروان محسن مهاجم الأهلي السابق.

مواعيد مباريات الأهلي القادمة

 الإثنين 12 ديسمبر  الأهلي × الاتحاد السكندري بالجولة الرابعة بالدوري، الساعة 7:00 مساء على استاد السلام

الجمعة 16 ديسمبر الأهلي × فيوتشر بالجولة السابعة بالدوري،الساعة 7:00 مساء على استاد السلام

الثلاثاء 20 ديسمبر فاركو × الأهلي بالجولة الثامنة بالدوري، الساعة 5:00 مساء على استاد الإسكندرية

الأحد 25 ديسمبر الأهلي × سموحة بالجولة التاسعة بالدوري، الساعة 7:00 مساء على استاد السلام.

قطار الأهلي يدهس غزل المحلة بثنائية ويواصل صدارة الدوري المصري 

حقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، فوزًا مهمًا على فريق غزل المحلة بثنائية نظيفة، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد غزل المحلة ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي