عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو القطامي: تفعيل الرخصة الذهبية يساهم في تذليل العقبات أمام المستثمرين ويدعم المنتج المحلي

النائب عمرو القطامي
النائب عمرو القطامي

أشاد النائب عمرو القطامي عضو لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، بتصريحات رئيس الوزاراء الدكتور مصطفى مدبولي، بأن الحكومة عملت على تفعيل الرخصة الذهبية في استجابة سريعة لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، قائلا: سيكون لها مردود إيجابي على الصناعة وستساهم في تعظيم المنتج المحلى وجلب المزيد من الاستثمارات وكذلك التيسير على المستثمرين.

تحيا مصر

وأضاف القطامي، في بيان له، أن الرخصة الذهبية تعد  واحدة من القرارات الهامة التي اتخذتها الدولة من أجل الحفاظ  على معدل التنمية الشاملة، بالإضافة إلى أنها واحدة من المحفزات الاقتصادية لجذب المزيد من الاستثمارات للدولة.

 تفعيل الرخصة الذهبية  يعد خطوة قوية وغير مسبوقة 

وأكد عضو لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، أن  تفعيل الرخصة الذهبية  يعد خطوة قوية وغير مسبوقة نحو تسهيل الاستثمارات في مصر، وفتح الأبواب أمام المستثمرين للاستفادة من المشروعات القومية الكبرى، لافتا أن الرخصة الذهبية تعمل على  تذليل العقبات التي تواجه المشروعات المطلوب حصولها على هذه الموافقة.

 تذليل كافة العقبات التي تواجه المستثمرين

وأشار  القطامي، إلى أن الرئيس السيسي منذ تواليه مقاليد الحكم وهو يحرص على تذليل كافة العقبات التي تواجه المستثمرين، فضلا عن دعم القطاع الخاص من أجل النهوض بالصناعة وزيادة الإنتاج، وذلك من خلال المبادرات أو القرارات التي يصدرها وتصب في هذا الإطار.

تابع موقع تحيا مصر علي