عاجل
الثلاثاء 31 يناير 2023 الموافق 09 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على طلب كولر المدير الفني للأهلي من الجهاز المعاون

كولر
كولر

أشارت التقارير، أن مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، ابدي بعض ملاحظاته على تقرير مشاركة لاعبي فريق الشباب .

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأوصي كولر المدير الفني علي أعضاء جهازه المعاون بتجهيز بعض لاعبي فريق الشباب بالقلعة الحمراء، للاعتماد عليهم مستقبلاً ضمن التشكيل الأساسي، مثل: كريم الدبيس المدافع الأيسر، والثنائي ضمن القوام الأساسي لمنتخب الشباب، ووصف كولر الثنائي بأنهما مستقبل دفاع الأهلي.

وطلب كولر تقرير شامل عن اللاعبين من خالد بيبو رئيس قطاع الناشئين وميشال بوركيتش مدرب القطاع لمعرفة حالته الفنية والبدنية.

حيث يرغب كولر المدير الفني، في تدعيم صفوف الفريق بالاعبين شباب لتطوير مستوي الشياطين الحمر.

الفيفا طوق نجاة كهربا للمشاركة مع الأهلي بعد يناير 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة للنادي الأهلي: «عقوبة كهربا ستنتهي بمجرد انتهاء الانتقالات الشتوية في يناير، حيث سيقوم اللاعب بدفع نصف الغرامة إلى الفيفا ويقوم محامي اللاعب بتقديم التماس للاتحاد الدولي من أجل حل الأزمة وتحمل نادي أفيش البرتغالي نصف الغرامة المتبقية لنادي الزمالك».

وأضاف المصدر: «محامي كهربا أكد اللاعب أن الأزمة سيتم حلها عقب دفع نصف الغرامة فقط للاتحاد الدولي ومن بعدها سيصبح جاهزًا للمشاركة مع النادي الأهلي، حيث يأمل اللاعب في قيده إفريقيًا مع الفريق الأحمر ليشارك مع الفريق في بطولة إفريقيا من دور المجموعات». 

الأهلي يرفض رحيل أليو ديانج 

كشف الإعلامي أحمد أسامة، النقاب عن موقف النادي الأهلي من رحيل اللاعب الدولي المالي أليو ديانج خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما تلقى أكثر من عرض خلال الأيام الماضية.

وقال أحمد أسامة في تصريحات ببرنامجه "ديربي مع أحمد أسامة" عبر إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "رفض مسؤولي قطاع الكرة بالنادي الأهلي رحيل أليو ديانج".

وأضاف: "لم يقبل الأهلي العروض المقدمة لرحيل ديانج خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وأتم: "وتمسك مسؤولي الأهلي ببقاء ديانج، نظرًا للحاجة الفنية للاعب في وسط ميدان الفريق".

تابع موقع تحيا مصر علي