عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد قضائها 15 يومًا بالمستشفى.. أنغام لجمهورها: لقد من الله عليا بالشفاء بفضل دعائكم وحبكم

انغام
انغام

حرصت الفنانة أنغام على توجيه الشكر إلى جمهورها وذلك بعد خروجها من المستشفى بعد قضاء 15 يومًا بها، وذلك بسبب أزمتها الصحية الاخيرة.

تحيا مصر يرصد لكم تعليق أنغام بعد خروجها من المستشفى

وعبرت أنغام عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، عن سعادتها البالغة بخروجها من المستشفى، كاشفة بأنها تشعر بالأمتنان لجمهورها وأًصدقائها لوقوفهم بجانبها.

وقالت أنغام أن محنتها تحولت لمنحة إليهة، حيث رأت من خلالها حب أصدقائها والجمهور لها، موضحة أنها لولا حب ودعاء الجمهور كانت لن تستطيع تجاوز هذه المحنة.

أنغام لجمهورها: أنتم الروح الجسدي لي

كما وصفت أنغام جمهورها بالروح الجسدي لها ووجهتله كل الشكر لوقوفه بجانبها في محنتها.

كما وجهت أنغام الشكر للأطباء اللذي قاموا بمتابعة حالتها الصحية ورعايتها خلال الفترة الماضية حتى تماثلت الشفاء.

ووجهت أنغام شكرها أيضًا لأسرتها وأبنائها موضحة أنهم وقفوا بجانبها ولم يتركوها في ازمتها للحظة واحدة، كما وجهت الشكر لأصدقائها وزملائها موضحة أنها شعرت بخوفهم الحقيقي عليها، قائلة أنها محظوظة بحبهم.

مرض أنغام

وكانت أنغام أصيبت بوعكة صحية خلال الفترة الماضية نقلت على أثرها للمستشفى، حيث كشف الطبيب المعالج لانغام أنها كانت تعاني من نزيف حاد، مما اضطر دكاترة أمراض النسا إلى إخضاعها لعملية جراحية بشكل عاجل، واستمرت لمدة 3 أيام في السمشتفى، ثم  بدات تعاني من ألم شديد في البطن وكانت لا تسطيع أن تأكل أو تشرب، مما ذهبت إلى المسشتفى وتبين أنها مصابة بالتصاقات في الأمعاء،و ذلك نتيجة العملية الأولى التي أجرتها، بالإضافة إلى اصابتها بانسداد معوي.

خروج أنغام من المستشفى

وبعد قضائها 15 يومًا في المستشفى، خرجت أنغام واساتعادت بعضصا من صحتها، حيث كشف الطبيب المعالج لها أنها مرت بثلاث مراحل علاج مختلفةوتماثلت الشفاء بشكل تماما، وتعد الفترة المقبلة هي فترة نقاه من أجل استرجاع النشاط من جديد في حياتها الطبيعية مرة أخرى.

وكشف أن أنغام قادرة على العمل بداية من الغد، ومن الناحية الطبية هي مؤهلة لذلك، ولكن قرار عودتها للفن من جديد خلال الفترة المقبلة هو قرارها الشخصي، وهي التي تحدد الموعد الذي تعود فيه من جديد إلى الحياة الفنية.
 

تابع موقع تحيا مصر علي