عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بدأت بتأجيل حفلاتها وانتهت برسالة لجمهورها.. القصة الكاملة لمرض أنغام من البداية وحتى خروجها من المستشفى

أنغام
أنغام

حالة من الفرحة انتشرت عبر موقع التواصل الإجتماعي المختلفة، بعد خبر خروج أنغام من المستشفى، وتوجيه رسالة شكر لكل المساندين لها في هذه المحنة. 

لذا تحيا مصر يرصد لكم في هذا الصدد قصة وعكة أنغام الصحية من البداية للنهاية

بداية وعكة أنغام الصحية 

بدأت القصة في يوم 23 نوفمبر الماضي، حينما نشرت إدارة أعمال أنغام بيان بتأجيل جميع حفلاتها القادمة، بسبب احتجازها في المستشفى دون أي تمهيدات سابقة لوجود أي أزمة صحية لها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام. 

وكان محتوى البيان: تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية أدت إلى مضاعفات تطلبت لاحتجازها بالمستشفى ونتقدم للجمهور بالإعتذار عن تأجيل حفلاتها القادمة.

نجوم الفن تدعم أنغام بعد وعكتها الصحية 

وبعد ذلك بدأ عدد كبير من نجوم الفن الحرص على دعم أنغام، وكان أبرزهم الفنانة إلهام شاهين، فكتبت: صديقتي الغالية الفنانة الجميلة أنغام.. ألف سلامة حبيبتي ربنا يعطيكي الصحة ويحميكي من كل شر، نستمتع دائمًا بفنك الراقي وصوتك الرائع.. بحبك من كل قلبي وبتمنى لك كل الخير.

كما حرصت المطربة شيرين عبد الوهاب على الدعاء لأنغام بالشفاء فكتبت عبر حسابها على إنستجرام: ألف سلامة عليكي يا أختي يا غالية وإن شاء الله تقومي بألف سلامة لجمهورك اللي بيحبك.. وكلنا جنبك لحد ما ترجعيلنا بالسلامة وربنا معاكي إن شاء الله. 

وعلى الرغم من الخلافات بين المطربة أصالة وأنغام إلا أنها كانت حريصة على توجيه رسالة لأنغام بعد تعرضها لوعكة صحية كبيرة، فكتبت أصالة عبر حسابها الشخصي على موقع تويتر: الله يعافي الغالية أنغام دائمًا نغومة وتقوم بألف سلامة وترجع لولادها وفنها وحبايبها بصحة وعافية يا رب العالمين. 

تفاصيل مرض أنغام

وظلت قصة أنغام حديث الساعة، فمرة يخرج والدها عن صمته ويكشف عن تطورات حالتها الصحية، ومرة أخرى يكون نجلها، وبعد ذلك طبيبها، الذي كشف أدق تفاصيل مرضها الذي كان مبهم بالنسبة للجمهور، فقال: أنغام كانت بتعاني من نزيف حاد، مما اضطر دكاترة أمراض النسا إلى إخضاعها لعملية جراحية بشكل عاجل، واستمرت في المستشفى 3 أيام قبل أن تعود إلى منزلها من جديد. 

وتابع الطبيب: وبعدها بيومين بدأت تشتكي من آلام شديدة في البطن، وبدأت مش قادرة تأكل أو تشرب، وبعد عمل إشاعات تبين أنها مصابة بالتصاقات في الأمعاء من العملية الأولى.

واختتم الطبيب: ودا أدى إلى انسداد معوي، وبدأنا معالجة دا من خلال إدخال خراطيم في الأنف لتفريغ الأمعاء على أمل فك هذه الالتصاقات. 

خروج أنغام من المستشفى 

لتخرج اليوم أنغام من المستشفى، وتنشر صورة لها عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت: لقد من الله عليا بالشفاء بفضل دعائكم وحبكم الذي غمرني من كل جانب، لازم أعبر عن شعوري بالامتنان الشديد لمروري بهذه المحنة التي تحولت الى منحة إلهية لأرى من خلالها كل هذا الحب الذي لم أكن لأستطيع تجاوز هذه الوعكة بدونه وبدون دعاء جمهوري الحبيب الغالي، وتابعت أنغام: أنا عاجزة عن الشكر والتعبير عن حبي لكم .. أنتم بالنسبة لي الروح لجسدي.

تابع موقع تحيا مصر علي