عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دينا الشربيني بريئة من قتل زوجها.. أحداث الحلقة الخمسة من مسلسل آخر دور

دينا الشربيني
دينا الشربيني

دارت أحداث الحلقة الخمسة من مسلسل آخر دور للفنانة دينا الشربيني عن الكشف على الرجل المجهول الذي يهددها بشأن انتحار الممثلة سلمى (ثراء جبيل).

تحيا مصر يرصد لكم أحداث الحلقة الخمسة من مسلسل آخر دور
وقررت روان (دينا الشربيني) الاتفاق معه على تسليمه متعلقات سلمى، ولكنها في النهاية راقبته لتعرف لصالح من يعمل، فهل تتورط دينا الشربيني في انتحار الممثلة؟.
وفي الوقت نفسه قرر وكيل النيابة أحمد (أحمد خالد صالح) الاعتراف لـ روان (دينا الشربيني) بأنه ظلمها وأنها بريئة من جريمة قتل زوجها، بينما روان مازالت تعاني من هواجس الماضي فترى خيالات لزوجها المتوفي وخادمتها المقتولة.

مسلسل آخر دور

مسلسل آخر دور يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم نهى عابدين، مريم الخشت، ثراء جبيل، أحمد خالد صالح، دينا الشربيني، وهو من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي، وتدور أحداثه حول روان، وهي فتاة مُتهمة بقتل زوجها، ولكنها تحاول إثبات براءتها.

وتصدرت الفنانة دينا الشربيني تريند منصة شاهد  من خلال مسلسل “أخر دور”، الذي بدأت احداثه الغامضة باتهام بطلة العمل روان “دينا الشربيني”، بجريمتين قتل، ونال المسلسل إعجاب وأشادة كبيرة من قبل الجمهور عبر مواقع تواصل الاجتماعي.

دينا الشربيني تكشف عن علاقتها بـ شيرين رضا

ومن جانب آخر كانت الفنانة دينا الشربيني قد كشف عن علاقة الصداقة التي تجمعها بالفنانة شيرين رضا وقالت دينا خلال ااستضافتها في برنامج يلا نحكي:
شرين رضا صاحبتي من زمان وبموت فيها وبنشبه بعض في حب الحياة : وأول ما عرفت إن أنا وشيرين رضا طالعين إخوات في المسلسل قلتلهم ياجماعة لازم تجيبوا أم أجنبية مثلا وأب مصري أسمر عشان يحصل الميكس ده، شيرين صاحبتي من زمان وبموت فيها، وطول عمري شايفة إنها أيقونة في شخصيتها وكل حاجة، يمكن نشبه بعض في إنها إيجابية وبتحب الحياة جدا، والاختلافات إننا لو في موقف واحد ممكن ترد أسرع مني".
كما كشفت دينا عن أصدقائها من الوسط الفني وقالت: أصحابي من الوسط الفني هم مايا دياب وروبي وشيكا وياسمين رئيس وهنا وصبا مبارك.

دينا الشربيني: عايشة قصة حب حاليًا

وتابعت دينا: محبتش كتير بس لما بحب بحب أوي وأنا عايشة قصة حب حالياً.. أما عن الانفصال مفيش حد بتحبيه هتنساه بسهولة علشان فيه عشرة وتفاصيل كتير لكن لازم كل حد يبقى في حاجة يعرف إن الحاجة دي ممكن تخلص ولو خلصت يبقى ده الأحسن علشان ربنا شايل له الأحسن، وأنا عندي الحمد لله حاجة كويسة وهي فكرة الرضا والتأقلم، يعني أنا هقاتل علشان حاجة أنا هقدر أعملها، ولكن مش هقاتل على حاجة خلاص مش هتنفع.

تابع موقع تحيا مصر علي