عاجل
الثلاثاء 31 يناير 2023 الموافق 09 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيوتشر يضرب الاتحاد السكندري بهدف نظيف.. وينتزع وصافة الدوري المصري

تحيا مصر

 نجح فريق فيوتشر في تحقيق فوزًا صعبًا على نظيره الاتحاد السكندري، بهدف دون رد  بمباراة التي جمعت بينهما على استاد (الأهلي We السلام) ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز.

هدف فيوتشر في شباك الاتحاد السكندري

جاء هدف فيوتشر الوحيد  عن طريق عبد الكبير الوادي في الدقيقة 25 من عمر المباراة، بعد كرة مميزة استقبلها من زميله الحاج باري‘ ليضعها المغربي  بقدمه اليمنى بتسديدة قوية في شباك المهدي سليمان حارس زعيم الثغر معلناً عن تقدم الفريق القاهري، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الأحمر بفضل الهدف الذي سجله عبد الكبير الوادي. 
وأكمل فيوتشر المباراة منقوص العدد بعد طرد سعد سمير مدافع وقائد الفريق في الدقيقة 82 بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.
وكان قد تحصل مورو ساليفو هو الأخر لاعب الاتحاد السكندري على بطاقة حمراء في الدقيقة 94 من عمر اللقاء.

فيوتشر يرفع رصيده إلى 13نقطة ليحتل وصافة الدوري

فوز كان مهم لكتيبة علي ماهر وفريق فيوتشر الذي رفع رصيده إلى 13 نقطة من 5 مباريات يحتل بهم المركز الثاني‘ تمكن خلالهم من تحقيق الفوز في 4 مناسبات وتعادل وحيد كان أمام المقاولون العرب في الجولة الثانية.
وفشل الاتحاد السكندري في تحقيق الفوز لثاني مباراة على التولي‘ بعد الهزيمة الجولة الماضية أمام غزل المحلة بثنائية نظيفة كانت في الإسكندرية.
وتوقف رصيد زعيم الثغر عند 9 نقاط  من 5 مباريات‘ كان قد حقق الانتصار في أول 3 مباريات وخسر في آخر مباراتين.
الجدير بالذكر أن المباراة القادمة لفيوتشر، ستكون أمام الإسماعيلي يوم الأثنين المقبل‘ بينما يلتقي سيد البلد مع الأهلي يوم الأثنين أيضاً في تمام السابعة مساءً.

تابع موقع تحيا مصر علي