عاجل
الإثنين 06 فبراير 2023 الموافق 15 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد هنيدي عن فيلم نبيل جميل: أول شقة مشبوهه ادخلها من ساعة ما عفت الشربيني سقطت في الكيميا

محمد هنيدي
محمد هنيدي

كشف الفنان محمد هنيدي عن مشهد إلقاء القبض عليه في أحدى الشقق المشبوهة، وذلك ضمن أحداث فيلم نبيل الجميل، والذي من المقرر طرحه في السينمات خلال الفترة المقبلة.

تحيا مصر يرصد لكم القبض على محمد هنيدي في سقة مشبوهة بفليم نبيل الجميل

وكتب هنيدي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: نبيل الجميل ده فيلمي الجديد .. ودي اول شقة مشبوهه ادخلها من ساعة ما عفت الشربيني سقطت في الكيميا.. ده توضيح عشان الإشاعات المغرضة.. نبيل الجميل دكتور تجميل.

محمد هنيدي على انستجرام

محمد هنيدي يُجسد طبيب تجميل بفيلم نبيل جميل

ويجسد الفنان محمد هنيدي دور طبيب تجميل في فيلم نبيل الجميل، ونشر محمد هنيدي صورة له من شخصيته بالفيلم، وعلق عليها قائلًا: “اخبروا هنيدي أن للوسامة حدود .. وأنت قد تخطيت حدودها.. أوتفيت فيلم نبيل الجميل دكتور تجميل.. قريبا.

فيلم نبيل الجميل من إخراج خالد مرعي، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز، ومن بطولة عدد كبير من النجوم ومنهم رحمة أحمد، محمد سلام، نور اللبنانية، محمد ثروت، مادلين طبر، محمد الصاوي، ضياء المرغني، أحمد فؤاد سليم، حجاج عبد العظيم، محمود حافظ، وعدد من نجوم الفن الشباب.

فيلم الجواهرجي

وفي نفس السياق، ينتهي الفنان محمد هنيدي من تصوير فيلمها الجديد الجواهرجي، ويقوم ببطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: باسم سمرة، أحمد حلاوة، تارا عماد، أحمد صلاح السعدني ، آسر ياسين، لبلبة، عارفة عبد الرسول، محمد هنيدي، منى ذكي، ، والعمل من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري تدور الأحداث في إطار كوميدي حول تاجر مجوهرات يقع في العديد من المتاعب والمواقف المحرجة بسبب زوجته..

آخر أعمال الفنان محمد هنيدي

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد هنيدي هو فيلم الأنس والنمس وكانت تدور قصته في إطار الرعب الكوميدي، حيث يعيش تحسين مع والدته، وشقيقته، ويعمل في بيت الرعب بإحدى الملاهي الترفيهية، في يوم من الأيام يقع له حادث ويتسبب ذلك في تغيير حياته جذريا، حيث يتعرف على الفتاة نرمين، ويتعلق بقلبها، ولكنه يصدم عندما يعلم أنها من قبيلة جن تُدعى (النمس)، وأنهم يسعون إلى زيادة نسلهم عن طريق زواج تحسين ونرمين، والعمل من بطولة شريف دسوقي، صابرين، منة شلبي، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر، والفيلم قصة وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار شريف عرفة كريم حسن بشير.

 

تابع موقع تحيا مصر علي