عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سوسن بدر: مبتفرجش على شغلي لحد لوقتي.. واشتركت في الواد سيد الشغال بهذا الدور

سوسن بدر
سوسن بدر

تحدثت الفنانة سوسن بدر عن تفاصيل استعدادها لأدوراها، وتكريمها في مهرجان شرم الشيخ على المسرحيات التي قدمتها في مسيرتها الفنية، وذلك في لقائها ببرنامج معكم مع الإعلامية منى الشاذلي.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات سوسن بدر في معكم منى الشاذلي 

وقالت سوسن بدر: ببقى خايفة مع كل دور بيجيلي وكل اول يوم تصوير بيبقى رعب، ولما بيتعرضلي شغل مبعرفش اتفرج ولحد دلوقتي، وببقى خايفة الناس تشوفني، بحب اشتري بقالتي وحاجتي وبعتبر ان اللي هيتقال بنسبة اكبر يبقى هو ده الحقيقي.

وتابعت: اما لوافق على شغل بيبقى مهمة مقدسة وببذل فيه مجهود حتى لو كان بطولة، انشالله لو جملة أو مشهد، اتعلمت من استاذ نور ومحمود ياسين وعادل إمام.

سوسن بدر والمسرحيات في مسيرتها الفنية 

وحينما سألتها منى الشاذلي عن تفاصيل مسرحياتها، قالت: ليا مسرحيات مبتتعرضش مع إنها حاجات مهمة، واتصورت في مسرحيات، واعتقد انها موجودة في المركز القومي للمسرح، وعملت مسرحية الطيب الشرير مع الدكتور يحيى الفخراني.

وأضافت عن مشاركتها في مسرحية الواد سيد الشغال: انا اللي بدأتها، وهو الدور اللي عملته بعد كده مشيرة وساعتها جالي حصوة في الكلى وكان لازم ارجع القاهرة لظرف طبي طارق، وجت مشيرة أنقذت الموقف، واتصورت بيها وعملته لذيذ أوي.

الحلقة الأخيرة من أبو العروسة 3

ومن الجدير بالكر، أن شملت الحلقة الأخيرة من مسلسل ابو العروسة 3 عدد من الأحداث المفرحة التي كانت حسن الختام للجزء 3 من مسلسل أبو العروسة، ومن بينها توضح الحلقة الأخيرة من مسلسل ابو العروسة 3 زواج مريم وأكرم ورجوع عبير لجابر.

وكانت أبرزها من مصالحة طارق الذي يقدم دوره الفنان محمود حجازي، على زوجته في مسلسل أبو العروسة زينة، والتي تجسدها الفنانة ولاء الشريف، بعد أشتعال الخلاف بينهما في هذا الجزء، ووصوله حد الإنفصال في الحلقات القليلة الماضية، وقام طارق بالإعتذار أمام جميع الحضور في فيديو تم عرضه على شاشة كبيرة خلال حفل زفاف اكرم ومريم.

وخطوبة هاجر التي تقوم بها الفنانة الشابة كارولين عزمي، بعد علاقة من الإعجاب ربتطها بزميلها في الكلية والذي يقوم بدوره الممثل الشاب محمود فايز، بعد وصلة من الخلافات والمشاجرات بينهما، خاصة بعد لقائهما المتكرر بعدما أكتشفت هاجر قبل الحلقة الأخيرة من مسلسل ابو العروسة 3، أن هذا الشاب أبن صاحبة العقار الذي قامة والدتها بتأجير شقة فيه لفتحها مشغل يدوي.

كما أن بعد إنفصال مينا عن خطيبته في الحلقة قبل الماضية، والذي يلعب دوره الفنان أحمد سلطان والفنانة الشابة حنان عادل، وبعد خلافات مينا مع أخوه الكبير بسبب عودته لتعاطي المخدرات، عاد إلى صوابه وتوقف نادمًا عنما بدر منه، وعاد مرة أخرى لمصالحة خطيبته في الحلقة الأخيرة من مسلسل ابو العروسة 3، وظهرا معًا خلال حفل زفاف اكرم ومريم، مع باقي أبطال المسلسل المتألقين بالملابس الأنيقة وتزيين وجوه الجميع بابتسامة عريضة؛ لفرحتهم بجمع الإحداث الجيدة التي حدثت خلال الحلقة الأخيرة من مسلسل ابو العروسة 3.

تابع موقع تحيا مصر علي