عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيرين رضا تظهر بوزن زائد في مهرجان البحر الأحمر والجمهور يعلق: هي حامل ولا إيه؟

شيرين رضا ويسرا ونيللي
شيرين رضا ويسرا ونيللي كريم

ظهرت الفنانة شيرين رضا بوزن زائد وذلك ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر المقام حاليًا في جدة بالمملكة العربية السعودية.

تحيا مصر يرصد لكم ظهور شيرين رضا بوزن زائد
وارتدت شيرين فستانا باللون الفوشيا وحقيبة يد صغيرة، وبعض الإكسسوارات الرقيقة التي زادت من جمالها وتألقها، ولكن ظهرت بوزن زائد مما أثار الجدل.

شيرين رضا بوزن زائد

وتلقت شيرين سخرية كبيرة من جانب الجمهور بعد بظهورها بوزن زائد، وجاءت التعليقات كالآتي: هي حامل ولا إيه.

وتقام حاليًا فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في جدة بالمملكة الربية السعودية، وذلك بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

شيرين ررضا

جوائز مهرجان البحر الاحمر

وكانت قد ذهبت جائزة أفضل سيناريو بالمسابقة الرسمية لمهرجان البحر الأحمر السينمائي إلى نص رضا جمالي من إيران عن فيلم "قرية بلا أطفال"، وصعدت بعدها مباشرة الفنانة يسرا لتقديم جائزة لجنة التحكيم والتي ذهبت لفيلم "لين الرمال" للمخرج محمد العطاوي من السعودية.
ذهبت جائزة أفضل انجاز سينمائي بالمسابقة الرسمية لمهرجان البحر الأحمر السينمائي،  للفيلم العراقي "جنائن معلقة"، وجائزة أفضل ممثل لآدم بيسا عن دوره المميز في الفيلم التونسي "حرقة"، بعدها قدم الممثل علي سليمان جائزة أفضل ممثلة وذهبت إلى عديلة بن ديمراد عم فيلم "الأخيرة".
أعلنت لجنة تحكيم مسابقة الأفلام القصيرة بمهرحان البحر الأحمر بدورته الثانية جوائزها التي جاءت كالتالي: جائزة اليسر الفضي لفيلم "هل سيأتي والدي لرؤيتي"، للمخرج محمد بشير، وذهبت جائزة اليسر الذهبي لفيلم "على قبر أبي" وهو إنتاج مشترك بين المغرب وفرنسا.

مهرجان البحر الأحمر السينمائي

مهرجان البحر الأحمر قدم مجموعة متنوعة من الحوارات لنجوم السينما الهندية والعالمية، بالإضافة ندوات لمبدعات من العالم العربي وهن المخرجة التونسية كوثر بن هنية، والمخرجة والممثلة اللبنانية نادين لبكي، والممثلة المصرية نيللي كريم، كما يقدم مجموعة متنوعة من أحدث وأهم الإنتاجات العربية والعالمية ولاسيما السعودية، ويضم 11 برنامجًا، يشمل نخبة من أفضل الأفلام السينمائية والتلفزيونية والتفاعلية، العربية والعالمية، للمشاهدين السعوديين، والعالم أجمع، على حد سواء.

آخر اعمال شيرين رضا

الجدير بالذكر ان آخر أعمال الفنانة شيرين رضا هي مشاكرتها في فيلم تحت تهديد السلاح والذي يعرض في السينمات وحقق إيرادات عالية في السينمات خلال الفترة الماضية.
 

تابع موقع تحيا مصر علي