عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منة فضالي تحتفل بعيد ميلاد مي كساب: عقبال العمر كله

منة فضالي - مي كساب
منة فضالي - مي كساب

احتفلت الفنانة منة فضالي بعيد ميلاد مي كساب الذي يحد اليوم الموافق 9 ديسمبر وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم احتفال منة فضالي بعيد ميلاد مي كساب 

منة فضالي في عيد ميلاد مي كساب 

ونشرت منة فضالي صورة تجمعها بمي كساب من كواليس عمل فني جمعهم، وعلقت: القمر أحلى مي كل سنة وأنتي طيبة يا حبيبتي، وزي مانتي قمر وعقبال العمر كله ودائمًا ناجحة يا ثريا.

وكانت قد كشفت منة فضالي عن تفاصيل شخصيتها بمسلسل العمدة بطولة الفنان محمد رمضان و المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2023.

منة فضالي في مسلسل العمدة 

ونشرت منة فضالي صورة لها مع محمد رمضان من كواليس مسلسل العمدة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ظهرت فيها بفستان أبيض ومحمد رمضان ببدلة وعلقت عليه قائلة: العمدة رمضان 2023 جعفر ونرجس إخراج محمد سامي بطوله النجم محمد رمضان.

منة فضالي تدعم منة شلبي 

حرصت الفنانة منة فضالي على توجيه رسالة دعم للفنانة منة شلبي وذلك بعد إلقاء القبض عليها في مطار القاهرة وبحوزتها مواد مخدرة.

وكتبت منة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: الشماتة والغلط والتشهير حرام والله العظيم.. الإنسان إما يكون في محنة مهما كانت بيحتاج الكلمة الحلوة أو اللي يقف جنبه واللي يتمنالوا ربنا يخفف من عليه.

وتابع: نفسي كل اللي كتب كلمة وحشة على منة شلبي يحط نفسه مكانها هل تتمنوا الفضيحة؟ الستر من عند ربنا احنا بشر وممكن نغلط عادي دي نجمة وبتشرف مصر بره بلدها.

وأضافت: عارفة إن ممكن أتهاجم وممكن حد يقولي تريند وزفت.. ميهمنيش في الآخر دي زميلة ونجمة وليها مكانتها ومحتاجة نقف جنبها مش ضدها احنا مش ضد القانون بس نفكر في الإنسانية، منة شلبي ربنا يفك كربك.

وكانت قد شاركت منة فضالي خلال الأيام الماضية صورة جديدة لها عبر انستجرام، ظهرت بها بالحجاب.

منة فضالي في السباق الرمضاني 2023 

وتشارك منة فضالي في السباق الرمضاني 2023 بـ عدد من الأعمال الفنية، منهم مسلسل “سر السلطان”، الذي تشارك فيه إلى جانب كلا من النجوم عمرو عبد الجليل، أحمد السعدني، أحمد فهمي، هالة صدقي، أحمد وفيق، أحمد عبد العزيز، والعمل مأخوذ عن عن قصة سره باتع، للكاتب الراحل يوسف إدريس، ومن المقرر أن يبدأو في تصويره قريبا.

تابع موقع تحيا مصر علي