عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو سلامة عن تصوير فيلم شماريخ: من أمتع التجارب.. وطاقم العمل محترف

عمرو سلامة - أسر
عمرو سلامة - أسر ياسين وأمينة خليل

تحدث المخرج عمرو سلامة عن تجربة إخراجه لفيلم شماريخ، الذي واجه به العديد من الصعوبات، وأشاد بكل طاقم العمل والقائمين عليه، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم منشور عمرو سلامة عن فيلم شماريخ 

محمود سلامة وفيلم شماريخ 

ونشر محمود سلامة صورة تجمعه بكلًا من آسر ياسين وأمينة خليل عبر انستجرام، وعلق: برغم التحديات والمفاجآت والمعوقات، تصوير فيلم شماريخ من أمتع التجارب التي يتمناها صانع السينما. 

وتابع: ممثلين موهوبين وطاقم عمل محترف وشركة إنتاج طموحة، كل واحد بيحلم أن يصنع عمل يفتخر به في مساره.

أمينة خليل عن فيلم شماريخ

وكانت قد تحدثت الفنانة أمينة خليل عن الصعوبات التي تواجهها في تصوير فيلمها الجديد "وش في وش" الذي من المنتظر طرحه قريبًا، وذلك خلال لقائها اليوم ببرنامج "the insider" على شاشة تلفزيون قناة "دبي".

حيث قالت: "فيلم وش في وش بيضم 12 ممثلا في لوكيشن واحد فقط، ودا شيء صعب بالنسبة للشركة المنتجة ونادرًا لما بنصور مشاهد في لوكيشن مختلف وقاعدين في وش بعض طول اليوم، ولما الفنان بيومي فؤاد بيتأخر أو بيسافر بنضطر ننتظره لأن له بصمة خاصة ومميزة في كل عمل".

وفي اللقاء ذاته، كشفت الفنانة أمينة خليل عن أصعب المشاهد التي واجهتها في فيلمها الجديد "شماريخ"، حيث قالت: "أماكن تصوير شماريخ صعبة وواجهتني صعوبات كتير، منها تصويري لـ مشهد صعب مع حيوانات ممكن نقول إنها مفترسة وكنت في مكان ضلمة لوحدي".

طاقم عمل فيلم شماريخ 

فيلم «شماريخ» من بطولة نخبة من النجوم أبرزهم آسر ياسين، أمينة خليل، خالد الصاوي ،أدهم الشرقاوي، سالي حماد، محمد ثروت، مصطفي درويش والعديد من ضيوف الشرف، ومن تأليف وإخراج عمرو سلامة والعمل يدور في إطار درامي تشويقي أكشن.

أخر تصريحات أمينة خليل 

وفي وقت سابق، حلت الفنانة الشابة أمينة خليل ضيفة برنامج تفاعلهم مع الإعلامية سارة الدندراوي، الذي يعرض عبر شاشة قناة العربية، وصرحت العديد من التصريحات التي تتحدث عنها لأول مرة، والعديد من الأسرار أيضًا.

ومن تصريحاتها: “مشجعتش البنات يسيبوا بيوت أهاليهم ولكن شخصية عالية في ليه لأ مختلفة ومش كل  البيوت زيها ومكنش تمرد”، “برفض مشاهد القبلات وفي الآخر أنتي ومقاييسك في الحياة”.

تابع موقع تحيا مصر علي