عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شاب ينهي حياة والدته المسنة في الشرقية

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

شهدت عزبة الجبالى التابعة لمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية مساء اليوم الجمعة حادث مأساوي، حيث أقدم شاب في العقد الثالث من عمره على ذبح والدته المسنة التي تبلغ من العمر 70 عاماً بسبب مروره بأزمة نفسية.

تحيا مصر 

تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطاراً من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بورود إشارة من مستشفي منيا القمح المركزي يفيد وصول جثمان سيدة مسنة جثة هامدة إلى المستشفى.

الانتقال والفحص

على الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة منيا القمح إلى مكان البلاغ، وتبين من الفحص مقتل سيدة تدعى "م . ن" تبلغ من العمر 70 عاماً مقيمة بعزبة الجبالى بجوار نادي المعلمين التابع لدائرة المركز على يد نجلها يبلغ من العمر 30 عاماً بسبب مروره بأزمة نفسية، وتم نقل جثمان السيدة إلى مشرحة مستشفى منيا القمح تحت تصرف النيابة العامة.

النيابة العامة

تحرر محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة التى طلبت سرعة انتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثمان المجنى عليها لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثه، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وباشرت بالتحقيقات.

أسماء المصابين في حادث انقـ ـلاب ميكروباص بترعة

وعلى جانب أخر كان قد حصل موقع تحيا مصرعلى أسماء المصابين في حادث انقـ ـلاب سيارة ميكروباص أجرة بترعة منشية صبرى أبو علم على طريق تمي الأمديد بالدقهلية، ما  أدى إلى إصابة ١١ شخص بإصابات مختلفه.

وأصيب في الحادث كلا من "أماني عوض محمد الطنطاوي" 46 عاما مصابه بجروح متهتكه بالوجه و"محمد علي محمد عبد الرحمن" 20 عاما بجرح قطعي بفروه بالرأس و"احمد مصطفي احمد السيد" 36 عاما  بجرح قطعي بالشفه السفليه و"حمدي السيد محمد" 45 عاما بجرح قطعي بالوجه طوله 10 سم واخر طوله 7 سم، كما أصيب "عوض احمد عوض" 42 عاما بجرح قطعي بالجبهه من الامام وفروه الراس وكسر بالساق اليسري و "شيرين حسن العزازي" حسن 16 عاما بالام وكدمات بالظهر والكتف ومقيمين تمي الامديد و "غاده محمود الحسيني الموافي" 45 عاما بجروح قطعيه متهتكه بالرأس الجبهه وكدمات بالجسم ومقيمة شربين و "احمد موسي فتحي السيد" 35 عاما جرح قطعي بالجبهه والراس ومقيم ميت الصارم مركز المنصورة  و "محمد ربيع محمود خليفه" 56 عاما بسحجات متفرقه بالوجه ومقيم عزبه عقل بالمنصورة بالإضافة الى مصابان آخران تم نقلهم إلى مستشفى ابوصير.

تابع موقع تحيا مصر علي