عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بـ إطلالة كاجوال.. هيفاء وهبي تخطف الأنظار في أحدث ظهور

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

شاركت الفنانة هيفاء وهبي الجمهور بمجموعة صور جديدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، خطفت من خلالها أنظار متابعيها من الجمهور.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير احدث إطلالات هيفاء وهبي 

أحدث إطلالات هيفاء وهبي

ظهرت هيفاء وهبي في الصور التي نشرتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، بـ جاكت باللون الجملي، وتوب رياضي أبيض اللون، وبنطلون جينز تلجي، وارتدت حذاء طويل تايجر.

ومن الناحية الجمالية، وضعت هيفاء وهبي بعض لمسات المكياج الهادئة، كما تركت شعرها منسابا على ظهرها لتناسب مع إطلالتها الكاجوال.

تعليقات الجمهور على صور هيفاء وهبي

وجاءت تعليقات الجمهور على الصور: جمالك الخارجي هو الذي سيأسر العينين، بينما جمالك الداخلي سيأسر القلب وانتِ تملكين الاثنين، الشياكة والاناقة والجمال عنوانك، ‏حسّنك تعدا مستوى النظر وأجمل منه ما رييت، وغيرها من التعليقات التي اشادت بجمال هيفاء وهبي وجاذبيتها.

أخر أعمال هيفاء وهبي

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال الفنانة هيفاء وهبي طرح فيلمها الجديد “أشباح أوروبا”، الذي تعاونت بها إلى جانب كلا من النجوم أحمد الفيشاوى ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم باسم سمرة، وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الأكشن والمغامرات، حول زوجة  تنجب ستة توائم، مما يضطر الزوج لبيع ثلاثة من أبنائهما بسبب الفقر، وعندما تكتشف الزوجة، تقرر ترك زوجها والسفر للخارج لتنشأ العديد من الصراعات بين الأشقاء في المستقبل.

هذا وتعرضت الفنانة هيفاء وهبي لحملة تنمر مريعة، شهدتها جميع وسائل التواصل الإجتماعي في مصر والوطن العربي، بعد التقاط صورة لها في حفلها الأخير بموسم الرياض السعودي ظهر بها تجاعيد وجهها، وردت هيفاء على هذه الحملة، فقالت: شو بتقدروا تعلموا اعملوا اكتر اوسخ من هيك بعد ما خلق واللي انتوا عاملينوا فيي وفي ملامحي، هو شبه نفسياتكم الوسخة، هيدا لون الحقد اللي فيكم مش ناقص غير تطلعولي انياب، حملة تشويه فاشلة شارك فيها نساء كتار وكمان رجال منسونة اكتر وان كان بتعبر عن شي فهي تعبير عن انكم ولاد كلاب ما شفتوا بحياتكم نقطة احترام، من اول صور ولعب بخلقتي والباقي انتوا عارفينه.. وبالاخر بيجيك واحد عاهر بيقلك مين دي؟ هي دي حقيقتها!.

واستكملت: ديه يا دكر اللي انت وغيرك بيتاكلوا عيش لما تجيبوا سيرتها وللبقية تتمة.

تابع موقع تحيا مصر علي