عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام حسن: الأهلي بيتي وأتمنى تدريبه.. وصلاح قدم الكثير في أوروبا فقط

حسام حسن
حسام حسن

أكد حسام حسن الهداف التاريخي لمنتخب مصر والمدير الفني السابق للنادي المصري البورسعيدي، أن النادي الأهلي بيته ويتمنى تدريبه في يوم من الأيام، مؤكدًا أن محمد صلاح تفوق مع أندية أوروبا فقط وليس مع المنتخب. 

تصريحات حسام حسن عن الأهلي ومحمد صلاح 

وقال حسام حسن في تصريحات عبر قناة الكأس القطرية: «شرف لأي شخص أن يرأس النادي الأهلي، لكنني لا أفكر في أي شيئ إداري، أحب مهنة التدريب لأن بها عملية ابتكار دائمة، وأنا أعشق التحديات». 

وأضاف حسام حسن: «النادي الأهلي بيتي ومكاني وأتمنى أن أقوم بتدريبه في يوم من الأيام كما أتمنى تدريب منتخب مصر من أجل أن أضيف شيئًا لبلادي وأقوم بخدمتها في المنصات الإفريقية والعالمية». 

وعن محمد صلاح أكد قائلًا: «محمد صلاح فخر لمصر هو تفوق في الأندية الأوروبية وأهدافه وأرقامه معجزة بكل المقاييس، ولكن بالنسبة لمنتخب مصر والإنجازات وكأس العالم شيء آخر». 

انفصال زوجة حسام حسن

أعلنت زوجة حسام حسن لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي والزمالك السابق، دنا آدم علي، انفصالها عن العميد، بعدما كانت هي الزوجة الثانية له.

ونشرت الزوجة الثانية لـ العميد، ستوري عبر حسابها الشخصي بوقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، وقالت: “ الحمد لله على كل شئ تم الانفصال من حسام حسن”.

وكان قد اكتشاف زواج العميد من زوجته الثانية، بمحض الصُدفة، وذلك أثناء ظهورها معه في بطولة كأس العالم بروسيا 2018، ليُخمن البعض بأنها إحدى الفتيات الأحنبية، إلا أنه تم اكتشاف بعد ذلك أنها فتاة مصرية من محافظة الإسكندرية.

 

تصريحات محمد صلاح في سلسلة gq sports 

وقال محمد صلاح في تصريحات خلال سلسلة gq sports: «أحاول دائمًا معرفة المزيد، وأعرف دائمًا ما يمكنني تحسينه، وأنا منفتح جدًا مع نفسي لمعرفة ما أريد تحسينه».

وأضاف: «أحاول فقط أن أكون سعيدًا طوال الوقت وأحاول دائمًا تغيير ما أفكر به، حتى أكون سعيدًا وممتنًا لكل ما لديّ، أنا فقط أشعر بأنني محظوظ لوجودي حيث أكون وأحاول فقط الاستمتاع به».

وواصل: «لقد لعبت في أربع دول مختلفة وأحاول دائمًا التكيف مع الثقافة، كنت في مصر ثم ذهبت إلى سويسرا، إنها ثقافة مختلفة تمامًا، لم أستطع التحدث باللغة الإنجليزية هناك، كان عليّ أن أتعلمها».

تابع موقع تحيا مصر علي