عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريم فهمي: أنا عصبي جدًا في الشغل وهذا موعد طرح فيلم أنا لحبيبي

كريم فهمي
كريم فهمي

كشف الفنان كريم فهمي بأنه ذو طبع عصبي في العمل، كما كشف كواليس مسلسلمه الجديدة الذي يحمل اسم أزمة منتصف العمر.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات كريم فهمي

تصريحات كريم فهمي في شعبي أف أم

وقال كريم فهمي خلال مداخلة هاتفية أجراها عبر برنامج فن مشكل على شعبي أف أم: أنا سعيد جدا بالمعايدة في عيد ميلادي لأنى بقالى كتير أوى ما طلعتش في الإذاعة، وأنا مواليد برج القوس، واللى أعرفه عن برج القوس إنه ما بيحبش الحوارات، وبحس إن أنا كده جدا.

و أضاف: أنا بطبيعتي هادى فى العموم، بس فى الشغل ببقى عصبي جدًا.

كما كشف كريم فهمي أنه سيتم عرض مسلسله الجديد أزمة منتصف العمر بعد انتهاء بطولة كأس العالم، والذي يضم عدد كبير من نجوم الفن.

كما تحدث عن فيلمه الجديد أنا لحبيبي وقال: بحضر فيلم رومانسي اسمه "أنا لحبيبي" وهينزل أول فبراير، مع ياسمين رئيس ومحمد شرنوبى وبيومى فؤاد وسوسن بدر، وإخراج هادى الباجورى، والفيلم بنصوره بقالنا سنتين، بس الحمد لله خلاص خلصنا والفيلم حاليا فى مراحله الأخيرة والبنات والستات هيتبسطوا أكتر من الفيلم.

زوجة كريم فهمي: بخاف منه في الشغل عشان عصبي

واختتمت المداخلة دانيا البناوي زوجة كريم فهمي فقالت عنه: كريم طيب جدا وخصوصا مع بناتنا وبيدلعهم دايما.
وتابعت: لكنه عصبي أوى فى الشغل، بخاف منه ساعات، لأنه بيبقى حريص جدا إن الشغل يطلع فى أفضل صورة.

مسلسل ازمة منتصف العمر

وفي سياق آخر انتهى كريم فهمي مؤخرًا من تصوير مسلسل "أزمة منتصف العمر" المكون من 15 حلقة والمقرر عرضه قريبًا على احدى المنصات الرقمية، وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج كريم العدل، ويشارك في بطولته ريهام عبد الغفور، عمر السعيد، رنا رئيس، رشدى الشامى، رنا رئيس، هند عبد الحليم، ركين سعد، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي.

آخر أعمال كريم فهمي

الجدير بالذكر أن آخر أعمال كريم فهمي هو فيلم ديدو والذي كان يضم عدد من نجوم الفن ومنهم أحمد فتحي، هدى المفتي، محمد ثروت، بيومي فؤاد، نور قدري، عمر شرقي، وعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف كريم فهمى، وإخراج عمرو صلاح.

وتدور أحداث فيلم "ديدو" في إطار من الكوميديا، حول الشاب ديدو الذي يقرر برفقة أصدقائه سرقة العالم الثري "بيومي فؤاد"، الذي يكتشف الأمر ويتمكن من تحويلهم بتجربة من تجاربه إلى عقلات أصابع، فيقعوا في العديد من المفارقات والمغامرات المثيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي