عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لقائنا يتجدد.. أنغام تعلن عن أولى حفلاتها الغنائية بعد أزمة مرضها في هذا الموعد

أنغام
أنغام

تستعد المطربة أنغام لـ إحياء حفل غنائي جديد في دولة الكويت، وذلك في يوم 26 من شهر ديسمبر الجاري، والذي يعد أولى حفلاتها الغنائية بعد انتصارها على ازمة مرضها التي مرت بها في الأيام القليلة الماضية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حفل أنغام بعد مرضها

أنغام تروج لـ أولى حفلاتها بعد مرضها

وروجت أنغام لـ أول حفل غنائي لها بعد شفائها من المرض الذي صارعته لما يقرب من 15 يوما، اذ نشرت البوستر الخاص بالحفل، وعلقت عليه عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، فقالت: جمهوري الحبيب في الكويت، لقائنا يتجدد يوم ٢٦ ديسمبر على مسرح أرينا الكويت، التذاكر متاحة الآن.

أنغام تطمئن جمهورها على حالتها الصحية

وكانت قد طمأنت أنغام الجمهور على حالتها الصحية، اذ كتبت عبر حسابها بموقع انستجرام:  لقد من الله عليا بالشفاء بفضل دعائكم وحبكم الذي غمرني من كل جانب، لازم أعبر عن شعوري بالامتنان الشديد لمروري بهذه المحنة التي تحولت الى منحة إلهية لأرى من خلالها كل هذا الحب الذي لم أكن لأستطيع تجاوز هذه الوعكة بدونه وبدون دعاء جمهوري الحبيب الغالي، أنا عاجزة عن الشكر والتعبير عن حبي لكم .. أنتم بالنسبة لي الروح لجسدي.

وتابعت: الأطباء الأكفاء اللي أشرفوا على متابعة حالتي وعلاجي وقاموا برعايتي على أكمل وجه حقيقي الف شكر مش كفاية، ولادي حبايبي وأسرتي اللي مسابونيش لحظة ربنا يخليكم ليا وميحرمنيش من حبكم ابداً زملائي حبايبي وأصدقائي اللي شعرت بخوفهم الحقيقي ولهفتهم عليا شكراً على مشاعركم الصادقة انا حقيقي محظوظة بكم..  كفاكم الله جميعاً شر المرض وعافاكم ورزقكم الصحة والعافية.

حفلات تنتظرها أنغام

وتنتظر المطربة أنغام إحياء حفل أخر في يوم 3 من شهر نوفمبر المقبل، وذلك في مدينة التجمع الخامس على مسرح الماركي في كايرو فستيفال سيتي، وترواحت أسعار تذاكر حفل أنغام بين ثلاث فئات جاءت على النحو الأتي: تبدأ بالفئة الفضية بقيمة 1250 جنيهًا، بعدها الفئة الذهبية بـ 1550 جنيهًا، والأخيرة بلاتينية بقيمة 1850 جنيهًا، ومن المقرر أن تتألق بهم بعد غيابها الأسابيع الماضية عن لقاء الجمهور.

تابع موقع تحيا مصر علي