عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نسرين طافش فتاة أمريكية بفيلم أخي فوق الشجرة بطولة رامز جلال

نسرين طافش
نسرين طافش

تظهر الفنانة نسرين طافش في دور فتاة أمريكية من أصول عربية ضمن أحداث فيلم «أخى فوق الشجرة» بطولة النجم رامز جلال، والمقرر طرحه  يوم 18 يناير المقبل في دور العرض السينمائية.

تحيا مصر يرصد شخصية نسرين طافش بفيلم أخي فوق الشجرة. 

تفاصيل فيلم أخي فوق الشجرة


هذا وتدور أحداث الفيلم حول قصة حب تجمع بين رامز جلال ونسرين طافش ويتعرضان للعديد من المشاكل، ويجسد حمدي الميرغني خلال أحداث الفيلم شخصية محامي، كما يظهر عبدالباسط حمودة بشخصيته الحقيقة، والعمل ينتمي إلى نوعية الأفلام الرومانسية ذات الطابع الكوميدي.

ويشارك في بطولة فيلم أخي فوق الشجرة كلا من النجوم رامز جلال، نسرين طافش، حمدي الميرغني، ويزو، محمد ثروت، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

تغزلت الفنانة نسرين طافش في جمالها بأحدث ظهور لها بترينج رياضي عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، معلقة: يا أرض احفظي ما عليكي

تصريحات نسرين طافش في “جوسيبس”


وفي وقت سابق، كشفت الفنانة السورية نسرين طافش عن رأيها في النظم الغذائية والطريقة التي تتبعها في نظامها الغذائي الخاص، وذلك خلال حوارها ببرنامج “جوسيبس” الذي يذاع على منصات التواصل الاجتماعي.

حيث قالت نسرين طافش: “أنا بحب الأكل أوي، مع أنه ميبانش عليا والسر في الرياضة ومبحرمش نفسي من حاجة، ومش بعمل دايت، أنا ضد الدايت، لأن وزنك هيزيد لما توقف، أنا بعمل نظام غذائي بمشي عليه، وبعمل يوم باكل فيه كل حاجة، وباكل فيه محشي وملوخية”.

نسرين طافش: لازم كل شهر أعلن طلاقى لتتأكدوا انى مرجعتش؟


وعلى الصعيد الآخر، خرجت الفنانة التونسية نسرين طافش لـ تعرب عن غضبها واستيائها من تكرار أنباء طلاقها، مشيرة إلى أن الطلاق تم منذ 3 شهور في هدوء تام دون أن تعلن أسباب

حيث كتبت نسرين طافش خلال خاصية “ستوري”، بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: “بالنسبة لتكرار خبر طلاقى، يعنى كم المسجات اللى وصلتني بعضهم بيطمنوا عليا والباقي بيسألني ليه رجعتوا لبعض ومن بعدها رجعتوا أطلقتوا يعني لازم كل شهر أعلن طلاقى لتتأكدوا انى مرجعتش”.

وتابعت: أنا أعلنت انفصالى من 3 شهور بدون ذكر أي تفاصيل ومن وقتها ما رجعنا لبعض عشان نرجع نتطلق من جديد.. هل لازم كل شهر يتكرر خبر الطلاق لتخلص السنة مثلا و لا في تمديد لـ 2023؟

تابع موقع تحيا مصر علي