عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواعيد مباريات اليوم السبت الموافق 10 ديسمبر

تحيا مصر

يُقام اليوم السبت الموافق 10 من ديسمبر، عدد من المباريات، في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، المقامة في الوقت الحالي ومستمرة حتى 18 من ديسمبر الجاري، من أهمها مباراة البرتغال أمام نظيره المغربي، التي تجمع بينهما ضمن منافسات دور ربع النهائي من البطولة.

مواعيد مباريات اليوم السبت

ويُقام بشكل عام مواجهتين، في بطولتي كأس العالم، الأولى ستجمع بين البرتغال والمغرب في دور ربع النهائي، والثانية ستجمع بين كلاً من إنجلترا وهولندا.

وتأتي مواعيد مباريات اليوم في كأس العالم على النحو التالية:

_ مباراة البرتغال ضد المغرب: في تمام الخامسة مساء اليوم السبت الموافق 10 من ديسمبر الجاري.

_ مباراة إنجلترا ضد فرنسا: في تمام التاسعة مساء اليوم.

No description available.

تأهل كرواتيا على حساب البرازيل

وحسم منتخب كرواتيا، تأهله لدور نصف نهائي بطولة كأس العالم، بالفوز على حساب المنتخب البرازيلي، بركلات الترجيح،4/3  خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الجمعة ضمن منافسات دور ربع نهائي المونديال.

تفاصيل مباراة البرازيل وكرواتيا

جاء هدف كرواتيا، عن طريق برونو بيتكوفيتش، في الوقت القاتل من الشوط الإضافي الثاني، فبعد أن تقدم نيمار بهدف في نهاية الشوط الإضافي الأول، عاد رفاق مودريتش، وأبقوا على آمالهم في التأهل لنصف نهائي المونديال

هدف نيمار في مرمى كرواتيا

بينما جاء الهدف الوحيد للمنتخب البرازيلي ، عن طريق نيمار، في الدقيقة 105، من زمن الشوط الإضافي الأول، حيث تمكن لاعب باريس سان جيرمان، من فك شفرة حارس كرواتيا، الذي زاد عن مرماه بشدة خلال الشوطين الأصليين من المباراة.

وأنصف ركلات الترجيح، رفاق مودريتش، وقادتهم للتأهل لنصف نهائي المونديال، في انتظار الفائز من لقاء الأرجنتين وهولندا، الذي يُقام في التاسعة مساء اليوم الجمعة.

تابع موقع تحيا مصر علي